ويكي مشاهير

سيرين عبد النور تثير السخرية بظهور غريب بأكياس النايلون (شاهد)

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي في انستقرام عد صور من آخر جلسة تصوير خضعت لها الفنانة اللبنانية.

وظهرت سيرين بزي أسود سروال وجاكيت مع نظارة شمسية سوداء اللون وارتدت فوق إطلالتها عدة أكياس نايلون للحماية من الأمطار في حال حدوثها.

وعلقت سيرين على الزي المصمم للطقس الشتوي يقولها الستايل هو الشخصية مع اسم البراند التي تروج لها سيرين في إطلالتها الجديدة.

سيرين عبد النور انستقرام

وترك الجمهور العديد من عبارات الغزل بصور سيرين الجديد على حسابها سيرين عبد النور انستقرام بينما سخر البعض من اطلالتها ووصفوها بالغريبة وغير الملائمة لفنانة بحجم سيرين حتى لو كانت لبراند مهمة.

كما شارك سيرين جمهورها عبر خاصية الستوري مباركتها لعودة الفنانة اللبنانية نادين الراسي بعودتها إلى الساحة الفنية ببطولة مسلسل عرابة بيروت رفقة مهيار خضور وعدد من النجوم.

شاهد أيضًا: جيني اسبر تضج جمالاً وتخطف القلوب بإطلالة ساحرة بالأسود

وظهر ابن سيرين عبد النور كريستيانو رحمة من زوج سيرين رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة في صباح اليوم يحضر لرحلة في منزل النجمة اللبنانية وعبر عن حبه الكبير لوطنه لبنان بالعلم اللبناني.

والجدير بالذكر ان سيرين عرفت شهرة واسعة في الوسط الفني ببطولة مسلسل الهيبة 3 حيث حلت كنجمة بديلة عن زميلتها الفنانة نيكول سابا مع النجم السوري تيم حسن.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية مسلسل لعين بالعين ومسلسل الديفا بالإضافة إلى مسلسل قناديل العشق ومسلسل دانتيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى