ويكي مشاهير

مسلسل عرابة بيروت يعيد نادين الراسي بفيديو ورسالة لشقيقها الراحل (فيديو)

شاركت الممثلة والفنانة اللبنانية نادين الراسي المتابعين والجمهور مقطع فيديو تيزر مسلسل عرابة بيروت في حسابها الرسمي نادين الراسي انستقرام كشفت فيه عن مشاركتها رفقة عدد من نجوم الفن والدراما السورية واللبنانية بطولة مسلسل عرابة بيروت المقبل.

وعلقت الراسي على الفيديو أو تيزر المسلسل المقبل بقولها:

التيزر الأول لمسلسل عرابة بيروت من أعمال شاهد الأصلية. يبدأ عرضه ابتداءً من 15 ديسمبر على منصة شاهد من إخراج فيليب أسمر وتأليف مازن طه ونور شيشكلي وإنتاج جمال سنان.

تيزر مسلسل عرابة بيروت

وبارك الجمهور للفنانة اللبنانية مشاركتها في بطولة العمل وكان أبرز المباركين من الوسط الفني النجمة اللبنانية نادين نجيم والفنانة والمطربة سيرين عبد النور زوجة جمال سنان الفنانة ماغي بو غصن.

ويشارك نادين في بطولة العمل كل من الفنان الوري مهيار خضور ونور الغندور وفيليب أسمر ومازن طه رفقة العديد من نجوم الفن والدراما.

شاهد أيضًا: دانييلا رحمة تلهب مواقع التواصل الاجتماعي بصدر مفتوح وإطلالة شبه عارية بالشيفون الأسود

وكانت الراسي قد كشفت عن رسالة لشقيقها الراحل الفنان جورج الراسي في حسابها الرسمي انستقرام  أثناء تصوير مسلسل عرابة بيروت وقالت:

لَعيونَك حَبيبي جورج الراسي

التَّحَدّي كان كبير والوَجَع كان أكبر ، إنّي أوقف على خشبة مَسرَح بتذكِّرني بآخر حفلة عشّاق حضرتها لخَيّي جورج وعَزَمني أرقص عالمسرح حدّو

شو حسَّيت صَعبي أوصُف كيف أدّيت الدّور ؟ بقدر إلّكُن العيون حوالَيّي كانِت عَم تِلمَع وأصوات الممثلين كلّها فرَح ودَعم ومحبّة وحتّى كلّ القَيّمين على العَمَل والفريق كِلّو فرحان

الإتّكال عألله وعلَيكُن وكلّ الشّكر والدّعاء بالخير لكلّ من كان ولا زال سبب باستمراري بالرغم من كلّ الظروف

مي في عرّابة بيروت من أعمال شاهِد الأصليّة

والجدير بالذكر أن نادين الراسي كانت قد أثارت الجدل بمقطع فيديو أظهرت من خلاله طريقة تخطيها لمشاكلها النفسية على وقع أغنية وبطير بإطلالة شبه عارية.

ويشار إلى أن نادين عرفت شهرة واسعة في الوسط الفني الدرامي ببطولة عدة مسلسلات سورية أمثال الأخوة وزوج تحت الإقامة الجبرية وبيروت 303 في موسم رمضان 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى