ويكي مشاهير

جيني اسبر تضج جمالاً وتخطف القلوب بإطلالة ساحرة بالأسود

جيني اسبر تضج جمالاً وتخطف القلوب بإطلالة ساحرة بالأسود من صالون جوني سليمان وأزياء مجد منصور وتصوير الفيديو بالتخصص لـ sd videocreator، وأطلت النجمة بفستان أسود حتى الركبة مفتوح الظهر ومكشوف اليدين مع حذاء أسود من صالون التجميل وهي تشع أنوثة وتألق.

جيني اسبر تضج جمالاً وتخطف القلوب بإطلالة ساحرة بالأسود

وظهرت الفنانة بصورة من القصص عبر حساب جيني اسبر انستقرام وهي تتمايل أمام المرآة بصالون التجميل بكل نعومة وأنوثة بإطلالة ساخنة وراقية جداً.

شاهدأيضًا: كندة علوش… نصحوني بالتوقف عن النشر وعدم المشاهدة !!

جيني اسبر تضج جمالاً وتخطف القلوب بإطلالة ساحرة بالأسود

كما شاركت اسبر متابعيها صورة للميكب أب القوي الملفت وتسريحة الشعر الهادئة قبل ارتداء الفستان الأسود بصورة مثيرة تظهر جمال وجهها بعد الكثير من عمليات التجميل التي خضعت لها.

جيني اسبر تضج جمالاً وتخطف القلوب بإطلالة ساحرة بالأسودجيني اسبر تضج جمالاً وتخطف القلوب بإطلالة ساحرة بالأسود

والجدير بالذكر أن أحدث نشاطات اسبر التي أعلنت عنها عبر حسابها في انستغرام تواجدها كعضو في لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الكون، بالإضافة إلى تحضيرها لبرنامج رياضي سيعرض على السوشيال ميديا.

ويشار أن أشهر أعمال الفنانة جيني اسبر التي شاركت بها هو دور البطولة في مسلسل صبايا الذي عرض عام 2012 ومسلسل بواب الريح الذي عرض لأول مرة في الموسم الرمضاني عام 2019، كما قدمت عدداً من الأعمال التي عرضت في المواسم الرمضانية كمسلسل الحرملك ومسلسل كرسي الزعيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى