ويكي مشاهير

ماغي بو غصن تنهي الجدل بصورة مثيرة مع زوجها والغندور (صور)

نفت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن ووضعت حداً لشائعات طلاقها من زوجها المخرج والمنتج جمال سنان صاحب شركة إيغل فيلمز للإنتاج الفني ونور الغندور بظهور مثير من مهرجان البحر الأحمر المقام في جدة المملكة العربية السعودية.

وظهرت بو غصن باطلالة مثيرة رفقة سنان على حسابها الرسمي ماغي بو غصن انستقرام بفستان أسود طويل بشق كبير كشف عن أفخاذها مكشوف الرقبة والأكتاف كشف عن جزء واسع من صدرها رفقة نور الغندور.

وعلقت ماغي على اطلالتها وقالت:” أحبكما الاثنين” في دلالة على عشقها لزوجها سنان وحبها لزميلتها في المهنة الفنانة نور الغندور.

ماغي بو غصن انستقرام

وكان ايلي باسيل قد نشر أخبار طلاق ماغي بوغصن على اثر زواج جمال سنان السري من الفنانة نور الغندور منذ مدة مما أثار ضجة كبيرة على السوشيال ميديا دون أي رد من الثنائي أو من الغندور.

وبرهنت بو غصن زيف الشائعات اليوم من خلال إطلالتها وصورها الجديدة رفقة زوجها المنتج والفتاة المتعلقة بها الشائعات القوية الغندور.

شاهد أيضًا: شاهد نجمة باب الحارة شبه عارية مع تغيير كبير في شكلها

وانهالت التعليقات من المتابعين في السوشال ميديا وترك الجمهور العديد من كلمات الغزل لإطلالة ماغي بو غسن الجديدة المثيرة بينما هاجمها البعض بسبب اطلالتها المكشوفة وتمنى لهما الجمهور السعادة في الباقي من حياتهما.

والجدير بالذكر أن ماغي بو غصن كانت قد شاركت في بطولة مسلسل للموت 1 و2 و3 من انتاج ايغل فيلمز ومسلسل أولاد آدم رفقة العديد من نجوم الدراما السورية واللبنانية بدور سحر.

ويشار إلى أن ماغي بو غصن لديها من زوجها الحالي ولدين هما ريان ويارا وكانت قد تزوجت للمرة الثانية بعد طلاقها في عام 2003 وخضعت لعمل جراحي في عام 2019 دخلت على اثره المستشفى لإزالة ورم دماغي حميد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى