ويكي مشاهير

دانييلا رحمة تكشف عن الإشاعة الأكثر جنوناً التي أثرت بها (شاهد)

شاركت الفنانة اللبنانية الشابة دانييلا رحمة عبر خاصية الستوري القصص المصورة في انستقرام عدة مقاطع فيديو ظهرت فيها بإحداها وكشفت عن الإشاعة الأكثر جنونا والتي أثرت بها على مدار مسيرتها الفنية.

وقال دانييلا أن إشاعة زواجها هي الإشاعة التي أثرت فيها من بين كافة الشائعات التي أطلقت بحقها في الوسط الفني وبينت زيف الإشاعة بعدم إقدامها على الزواج حتى اللحظة.

وتأتي تصريحات دانييلا رحمة في ظهورها الأخير على السجادة الحمراء الخاصة بافتتاح مهرجان البحر الأحمر في جدة.

وكانت دانييلا قد شاركت الجمهور عدة صور ظهرت فيها رفقة ويل سميث وجوني ديب وظهرت بفستان مكشوف أسود طويل بشق كبير من ناحية الساقين وظهر مكشوف.

دانييلا رحمة انستقرام

وترك الجمهور العديد من عبارات الغزل باطلالة دانييلا رحمة وصورها وقوامها الرشيق وأثنوا على إتقانها الحديث باللغة الإنكليزية بشكل متقن وبلكنة إنكليزية بريطانية خالصة.

شاهد أيضًا: انتقادات حادة للفنانة نادين نجيم بسبب فستانها وتغير ملامحها في جدة (صور)

والجدير بالذكر أن دانييلا كانت قد عرفت شهرة واسعة في الوسط الفني بعد بطولتها في مسلسل أولاد آدم مع قيس الشيخ نجيب كما شاركت في بطولة مسلسل للموت رفقة ماغي بو غصن وبطولة مسلسل تانغو رفقة دانا مارتيني وباسل خياط من انتاج ايغل فيلمز جمال سنان بشخصية نسيم.

ويشار إلى أن شخصية مايا الراقصة في مسلسل أولاد آدم أثارت الكثير من الجدل في موسم رمضان بسبب جرأة الفنانة في المسلسل ومشاهد الرقص المثيرة التي اعتبرها الجمهور غير ملائمة وغير لائقة وفاضحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى