ويكي مشاهير

انتقادات حادة للفنانة نادين نجيم بسبب فستانها وتغير ملامحها في جدة (صور)

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نجيم لانتقادات حادة في حسابها الرسمي على نادين نجيم انستقرام من قبل الجمهور بسبب ما أسموه التغيير الكبير الحاصل على شكلها ووجها تحديدا وفستانها بإطلالتها الجديدة في اليوم الثاني لمهرجان البحر الأحمر في جدة.

وكانت نادين قد شاركت يوم أمس الجمهور عدة صور باطلالة فرعونية مميزة ظهرت فيها بفستان أسود طويل نال استحسان وإعجاب الجمهور بينما تعرضت لهجوم لاذع على اثر اطلالتها وصورها الجديدة اليوم.

وشاركت نجيم المتابعين والجمهور عدة صور من آخر جلسة تصوير في مهرجان السينما في جدة وعلقت على اطلالتها وقالت:” النساء في السينما”.

نادين نجيم انستقرام

وتغزل البعض باطلالة نجيم ووصفها الرائعة والجميلة وعلى المقلب الآخر تعرضت لهجوم حاد ولاذع بسبب فستان نادين نجيم المكشوف والذي كشفت فيه عن أجزاء واسعة من أفخاذها.

شاهد أيضًا: ماغي بو غصن تنهي الجدل بصورة مثيرة مع زوجها والغندور (صور)

ومن جهة أخرى بين عدد من المتابعين من خلال التعليقات التغير الكبير في شكل نجيم ووصفها بمايكل جاكسون دلالة على عمليات التجميل الكثيرة التي خضعت لها نجيم والتي أدت إلى فقدان ملامحها الأصلية على اثر العمليات.

والجدير بالذكر أن نادين نجيم كانت قد شاركت في بطولة مسلسل صالون زهرة 1 و2 رفقة النجم السوري معتصم النهار وفي بطولة مسلسل وأخيراً في موسم رمضان 2023 كما أعلنت عن عودة شخصية المحققة سما بظهور خاص في مسلسل 2020 رفقة الفنان السوري قصي خولي.

ويشار إلى أن نجيم على الناحية الشخصية كانت قد انفصلت عن زوجها هادي الأسمر لاعب البوكر الشهير ولها منه ولدان هما هافن وجيوفاني كما أعلنت ارتباطها بشاب سوري أرمني الأصل وتقدم لخطبتها خلال احتفالها بعيد ميلادها في وقت سابق من السنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى