ويكي مشاهير

نظرات هاندا ارتشيل تقلق جمهور قصي خولي في مهرجان جدة (صور)

نظرات هاندا ارتشيل تقلق جمهور قصي خولي في مهرجان جدة (صور)، حيث أقيم الحفل تحت مسمى مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ليلة أمس وشارك به الفنان السوري العالمي قصي خولي والفنانة التركية هاندا أرتشيل، وسنلقي الضوء في موقع ويكي نيوز عربية على ما حصل بينهما بالتفصيل.

دار لقاء عفوي جداً على السجادة الحمراء بين الفنانين الشهيرين قصي خولي وهاندا أرتشيل ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وأشعلت نظرات التركية التي أثارت جدلاً واسعاً مواقع التواصل الاجتماعي لتصبح حديث الساعة.

نظرات هاندا ارتشيل تقلق جمهور قصي خولي في مهرجان جدة (صور)

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي العربية والتركية بهذا اللقاء وألفتت نظرات أرتشيل كل المتابعين والمحبين للنجم قصي خولي حيث أثارت قلقهم مما قد يحصل بين هذا الثنائي الجميل.

نظرات هاندا ارتشيل تقلق جمهور قصي خولي في مهرجان جدة (صور)

شاهد أيضًا: نادين نجيم تخطف القلوب بإطلالة فرعونية ساحرة من جدة (شاهد)

وكانت نظرات الممثلة التركية إلى النجم قصي خولي مفعمة بالحب والسعادة حيث ركزت نظرها على النجم السوري وهو يتكلم وكانت تتكلم عيناها بإعجاب كبير وربما يخبئ وراءه الكثير.

نظرات هاندا ارتشيل تقلق جمهور قصي خولي في مهرجان جدة (صور)

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يظهر فيه قصي خولي وهو يتبادل الحديث مع هاندا أرتشيل وبدا واضحاً الانسجام الكبير بينهما، علق الكثيرون على نظرات الإعجاب بشخصية خولي من قبل هاندا وكتبت إحدى المتابعين ” البنية معجبة بقصي خولي، شوف نظراتها كلها حب، والله ما ألومها.”

بينما أرجع البعض سبب هذه النظرات إلى العفوية الكبيرة التي تتمتع بها الممثلة التركية أثناء تعاملها مع الآخرين، وأرجع آخرون هذه النظرات إلى أن أرتشيل تتشكر خولي بنظراتها على اللايكات التي وضعها على صورها على حسابها على انستقرام عبر حسابه قصي خولي انستقرام، وأكد آخرون أنها على علاقة غرامية مع رجل الأعمال التركي هاكان سابانجي.

وكان خولي أطل على السجادة الحمراء بإطلالة راقية وجميلة جداً يظهر بها وسيماً جداً مرتدياً بدلة رسمية فوق قميص أبيض وبابتسامته المعهودة، وأعرب خولي عن سعادته بتواجده في المهرجان مشيراً إلى أنه يتوقع أن تكون الدورة الثالثة منه مميزة للغاية.

نظرات هاندا ارتشيل تقلق جمهور قصي خولي في مهرجان جدة (صور)

وتألقت هاندا أرتشيل في المهرجان بإطلالة مثيرة للغاية لفتت بها الأنظار بسحر جمالها، حيث ارتدت فستاناً أسود عله تطريزات ذهبية واعتمدت على الشيفون الذي أعطى إطلالتها الانسيابية الواضحة ونسقته مع مكياج ناعم للغاية زاد من جمالها مع قرط دائري ضخم أعطى لوجهها الجميل نعومة فائقة.

نظرات هاندا ارتشيل تقلق جمهور قصي خولي في مهرجان جدة (صور)

ويشار إلى أن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي انطلقت مساء أمس الخميس وشارك بها عدد كبير من النجوم العالميين والعرب بإطلالات تنوعت مابين اللمسات الأنيقة والإطلالات الخارجة عن المألوف كإطلالة الفنانة التركية مريم أورزلي، ومن النجوم ويل سميث جوني ديب ريا أبي نادر نادين نجيم ياسمين صبري أمينة خليل فاطمة النبوي دينا الشربيني ونخبة من رموز السينما الهندية والتركية.

والجدير بالذكر أن قصي خولي وزوجته وابنه عانوا الأمرين بعد طلاق خولي من زوجته التونسية التي أنجبت له ابنه العميد وأثار طلاقهما جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى