ويكي مشاهير

نادين نجيم تخطف القلوب بإطلالة فرعونية ساحرة من جدة (شاهد)

خطفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم قلوب الجماهير والمتابعين بظهورها في حفل افتتاح مهرجان البحر السينمائي في جدة السعودية، ونالت إطلالة نجيم الفرعونية استحسان الجمهور.

وشاركت نجيم المتابعين عدة صور من إطلالتها الساحرة والأنيقة وظهرت بفستان أسود طويل أبرز منحنيات قوامها الرشيق مع مكياج قوي وفتحة كبيرة في منطقة الصدر وشعر مسدول على الأكتاف.

وعلقت نجيم على اطلالتها على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح على حسابها الرسمي نادين نجيم انستقرام وقالت:”مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023″.

نادين نجيم انستقرام

واعتمدت نجيم في اطلالتها الزي الفرعوني المصري باللون الذهبي وشبهها الجمهور بإطلالة زوجات الفراعنة المصريين أمثال رمسيس وغيرهم ممن حكموا مصر في غابر الزمان.

وترك الجمهور العديد من كلمات الغزل والجمال على صور نادين نجيم الجديدة في المهرجان الذي يقام في جدة المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: ابنة هيفاء وهبي مشوهة الأنف وتكشف سر جمالها الأخاذ!! (شاهد)

والجدير بالذكر أن نادين كانت قد شاركت في بطولة مسلسل وأخيراً في موسم رمضان 2023 كما شاركت في بطولة مسلسل صالون زهرة رفقة معتصم النهار ومسلسل طريق وسمرا والهيبة رفقة تيم حسن وعرفت شهرة واسعة بسبب جمالها الخلاب في الوسط الفني.

ويشار إلى أن نجيم أعلنت بطريقة غير مباشرة عودة شخصية المحققة سما في مسلسل 2020 رفقة قصي خولي وأعلنت عن انتاج جزء ثاني من مسلسل 2020 في موسم رمضان 2024 المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى