ويكي مشاهير

شاهد نجمة باب الحارة شبه عارية مع تغيير كبير في شكلها

شاهد نجمة باب الحارة شبه عارية مع تغيير كبير في شكلها وهي تتدرب في الجيم وتلتقط الصور ومقاطع الفبديو لتشاركها مع محبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على صفحتها الرسمية على انستقرام، و تميزت نجمات باب الحارة بالجمال والرشاقة والإطلالات المثيرة التي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي وسنلقي الضوء في موقع ويكي نبوز عربية على إطلالة الفنانة ليليا الأطرش من الجيم.

حيث شاركت نجمة باب الحارة متابعيها ومحبيها على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام عبر خاصية الستوري مقطع فيديو ألهب مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الإطلالة المثيرة جداً للفنانة المشهورة.

وظهرت الفنانة بإطلالة بشعر منسدل على جسمها من الأمام والخلف وهي ترتدي بلوز مفتوح الصدر يظهر منه جزء كبير من مفاتنها ولوحظ التغير الكبير في ملامح الفنانة السورية نتيجة عمليات التجميل.

شاهد نجمة باب الحارة شبه عارية مع تغيير كبير في شكلها

وظهرت نجمة باب الحارة وهي تتمايل على جهاز المشي في الجيم لتظهر ملابسها بالكامل وتظهر البلوز الضيقة جداً ببطن مفتوح.

شاهد نجمة باب الحارة شبه عارية مع تغيير كبير في شكلها

وصورت الفنانة جسمها بالكامل وهي تمارس رياضة المشي لتظهر الملابس الرياضية التي ترتديها وهي بانت ضيق جداً مع بطن ظاهر وبلوز تكشف جزء كبير من مفاتنها وهي تتمايل على الجاهز وتصور نفسها لتبدو بغاية الأنوثة والجمال.

شاهد نجمة باب الحارة شبه عارية مع تغيير كبير في شكلها

كما التقطت نجمة باب الحارة صورة على المرآة برفقة مدربها الخاص وظهرت بقوامها الرشيق الجميل باللباس الذي يكشف أجزاء واسعة من جسدها ببانت ضيق جدا وبلوز حفرمع حذاء سبور باللون الأبيض، والتقط المدرب الصورة وكانت ليليا ترتكز على كتفه بصورة مليئة بالعفوية والإثارة وهي واضعة يدها على خصرها.

شاهد نجمة باب الحارة شبه عارية مع تغيير كبير في شكلها

ويشار أن الفنانة السورية استطاعت أن تحصد النجاح في مسيرتها الفنية نظراً لموهبتها بتجسيد دور المرأة الشامية ولأنها من أسرة فنية عريقة أنجبت عمالقة مثل فريد الأطرش وأسمهان، وكانت بدايات الفنانة في مسلسل مرايا مع النجم ياسر العظمة وتعاملت مع العديد من المخرجين أمثال حاتم علي وبسام الملا مخرج مسلسل باب الحارة وعدنان ابراهيم وباسل الخطيب.

والجدير بالذكر أن الفنانة ليليا الأطرش تعشق تمثيل أدوار البيئة الشامية ما جعلها تشارك بمعظم أجزاء مسلسل باب الحارة وإلى ذلك يرجع سر نجاحها وتألقها في الدراما السورية، حيث أدت بالإضافة إلى ذلك دور زوجة الفنان عباس النوري في مسلسل رجاها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى