ويكي مشاهير

ابنة هيفاء وهبي مشوهة الأنف وتكشف سر جمالها الأخاذ!! (شاهد)

شكفت زينب فياض ابنة نجمة لبنان هيفاء وهبي عن سر جماها في اطلالة جديدة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وظهرت ابنة وهبي مشوهة الأنف في آخر ظهور في دلالة على خضوعها لعملية تجميل جديدة.

وكشفت ابنة هيفاء وهبي عن سر جمالها بحقنة أو ابرة اسمتها ابرة الماء الملكي رفقة إحدى صديقاتها ووصفتها بسر جمالها عبر ستوري انستقرام من إحدى العيادات في الكويت.

ابنة هيفاء وهبي انستقرام

وانتشرت صور ابنة هيفا على انستقرام وتعرضت على اثرها لهجوم عنيف بسبب عمليات التجميل الكثيرة التي خضعت لها زينب فياض في الكويت لتشبه والدتها هيفاء وهبي اللبنانية.

شاهد أيضًا: ميريام فارس تبارك للشعب السعودي اكسبو 2030 (صور)

والجدير بالذكر أن زينب لها بنت من طليقها شعبان فواز وعلقت على موضوع طلاقها وأسباب طلاقها بالقسمة والنصيب عبر حسابها الرسمي في انستقرام عند سؤال إحدى المتابعات.

ويشار إلى أن هيفاء وهبي انستقرام كانت قد شاركت الجمهور عدة صور رائعة ظهرت فيها بأناقتها الكاملة بلباس كاجوال وعلقت على اطلالتها وقالت “السؤال هو ليس من سيمح لي بل من سيوقفني”

هيفاء وهبي انستقرام

وتغزل الجمهور كعادته بجمال هيفا وهبي وأثنوا على إطلالتها الساحرة من خلال التعليقات وحثها الجمهور على احتضان ابنتها الوحيدة زينب مرة أخرى وعدم السماح لها لغرق في مستنقع الوسط الفني القذر.

ويشار إلى أن آخر أعمال وهبي هو فيلم أشباح أوروبا رفقة أحمد الفيشاوي وفيلم رمسيس باريس في السينما المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى