ويكي مشاهير

ياسمين صبري … انا مسلمة والاشاعات الحالية كذب وافتراء

ياسمين صبري … انا مسلمة والاشاعات الحالية كذب وافتراء، بعد انتشار الشائعات كالنار في الهشيم عن زواجها التي تخفيه عن الوسط الفني، وسنلقي في موقع ويكي نيوز عربية الضوء على الرد الحازم للفنانة المصرية على الإشاعات التي تلاحقها بشكل مستمر لشهرتها وجمالها.

وشاركت الممثلة المصرية الجميلة متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديو انستغرام عبر خاصية الستوري تغريدة لها على حسابها الرسمي ياسمين صبري انستقرام بالقول: “دي من المرات القليلة جداً ال رديت فيها على أي إشاعة متداولة. أنا لست متزوجة. والإشاعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة. أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج أعلن زواجي أمام كل العالم. غير كده إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة.

ياسمين صبري ... انا مسلمة والاشاعات الحالية كذب وافتراء

شاهد أيضًا: هيا مرعشلي تشعل انستقرام بإطلالة خضراء بدون مكياج (شاهد)

والجدير بالذكر ان ياسمين صبري كانت قد انفصلت عن زوجها رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة بعد زواج اقتصر على حضور الاهل والاقارب بسبب الحظر والاغلاق المفروض جراء فيروس كورونا.

ويشار الى ان صبري كانت قد شاركت في حضور ياس فورمولا ١ في ابو ظبي وشاركت الجمهور العديد من مقاطع الفيديو والصور من اطلالتها في الفعالية رفقة عدد كبير من النجوم امثال اليسا ومايا دياب وباسم يوسف وآخرون.

ياسمين صبري ... انا مسلمة والاشاعات الحالية كذب وافتراء

ياسمين صبري ... انا مسلمة والاشاعات الحالية كذب وافتراء

ياسمين صبري ... انا مسلمة والاشاعات الحالية كذب وافتراء

والجدير بالذكر أن صبري تنتظر طرح فيلم أبو نسب والذي تتشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام وهي المرة الثالثة التي يجتمع بها النجمين بعد ليلة هنا وسرور وجحيم في الهند.

وفي ختام سطور المقال تجدر الإشار إلى أنه وعلى الصعيد الفني شاركت ياسمين صبري في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات وكان آخرها مسلسل فرصة تانية وفيلم البعبع من بطولة أمير كرارة ومحمد عبد الرحمن إذ يندرج الفلم تحت إطار الأفلام الكوميدية من إخراج حسين المنباوي وانتاج شركة سينرجي المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى