google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هيا مرعشلي تشعل انستقرام بإطلالة خضراء بدون مكياج (شاهد)
ويكي فاشن

هيا مرعشلي تشعل انستقرام بإطلالة خضراء بدون مكياج (شاهد)

شاركت الفنانة الشابة السورية هيا مرعشلي الجمهور والمتابعين إطلالتها الجديدة من آخر جلسة تصوير خضعت لها الفنانة السورية بدون مكياج.

وظهرت مرعشلي من حسابها الرسمي في انستقرام بآخر ظهور بإطلالة خضراء وصفها المتابعون بالمثيرة والأنيقة من خلال التعليقات على الصور.

هيا مرعشلي انستقرام

واعتمدت هيا في إطلالتها وظهورها الأخير على الزي الرسمي الأخضر بسروال أخضر وجاكيت مكشوفة الأكتاف غطت فيها صدرها وكشفت فيها عن بطنها.

وعلقت على إطلالتها بايموجي عباد الشمس كعادتها دلالة على التجديد والراحة النفسية والداخلية التي تتمتع بها الفنانة حاليا رغم الابتعاد عن شاشات التصوير منذ مدة.

شاهد أيضًا: ميريام كلينك شبه عارية في حفل طفولي والجمهور يعلق بسخرية (فيديو)

وكانت مرعشلي قد كشفت في وقت سابق عن أسباب ابتعادها وغيابها عن شاشات التلفزة وكشفت قرارها عدم المشاركة في أدوار تحمل صفة الإغراء الجنسي وعدم مطابقة أفكارها الحالية للأدوار المعروضة والمتاحة لها وقالت بأنها رفضت الكثير من الأدوار التي يتمناها الكثيرون في الوسط الفني الحالي.

والجدير بالذكر أن هيا مرعشلي كانت قد تزوجت مؤخرا من شاب سوري يعيش في الإمارات العربية المتحدة وهو ما كشفت عنه جدتها ناهد الحلبي في مقطع فيديو سابق.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنانة السورية الشابة هيا مرعشلي كانت بطولة مسلسل قيد مجهول رفقة باسل خياط وعبد المنعم عمايري ونظلي الرواس والذي عرض على منصة شاهد من 8 حلقات بالإضافة إلى مشاركتها في بطولة مسلسل دقيقة صمت رفقة عابد فهد وبطولة مسلسل مسافة أمان وجلسات نسائية رفقة سلافة معمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى