غير مصنفويكي مشاهير

ميريام كلينك شبه عارية في حفل طفولي والجمهور يعلق بسخرية (فيديو)

شاركت الفنانة الاستعراضية اللبنانية ميريام كلينك الجمهور والمتابعين عبر حسابها الرسمي في ميريام كلينك انستقرام مقطع فيديو من حفلها الأخير في إحدى البلدات اللبنانية.

وظهرت كلينك في الحفل باطلالة فاضحة بفستان جريء باللون الأبيض كشف عن مفاتنها للجمهور وأظهر أردافها بشكل فاضح عند التقاط الصور مع شاب مقعد قبل دخولها الحفل.

ميريام كلينك انستقرام

وأثارت ميريام بإطلالتها وظهورها الجديد شبه عارية بالفستان الأبيض القصير وشعرها المجدول على أكتافها سخرية الجمهور والمتابعين فعلق أحدهم “والله فكرتها أسيرة” بينما نصحها أحدهم من خلال التعليقات بالعمل في مجال البورنو وقال آخر متى ستعقل ميريام كلينك.

شاهد أيضًا: سلاف فواخرجي مع السفير بشار الجعفري في موسكو ..ما القصة؟

واختارت كلينك عدم الرد على تعليقات المتابعين والتزام الصمت في الرد على التعليقات، وبين الجمهور والمتابعين بأن كلينك تحيي حفلات جل حضورها من الأطفال بعد مشاهدة الفيديو.

وقدمت كلينك على مسرح الحفل بوصفها الباربي وخرجت إلى الجمهور تصرخ مبدية عن حماسها للحفل وأدت أغنيتها اشهيرة فوت الغول التي لاقت شهرة واسعة بسبب ايحاءاتها الجنسية لدى جيل الشباب والتي نشرتها على يوتيوب رفقة جاد خليفة.

والجدير بالذكر أن ميريام اعتادت إثارة الجدل بصورها وإطلالاتها الفاضحة والمثيرة والتي تكشف من خلالها عن أجزاء واسعة من جسدها على حساباتها الرسمية في السوشيال ميديا.

ويشار إلى أن آخر أعمال كلينك الفنية هي أغنية عمللي والتي لم تلاقي الرواج الكبير والضجة الإعلامية المأمولة في يوتيوب وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى