سلاف فواخرجي مع السفير بشار الجعفري في موسكو ..ما القصة؟

بارك الجمهور للفنانة السورية سلاف فواخرجي تكريمها الأخير في موسكو من قبل السفير السوري السيد بشار الجعفري في روسيا الاتحادية بعد مشاركة فواخرجي المتابعين عدة صور من الاحتفالية التي أقامها الجعفري في مقر السفارة السورية.

وشاركت فواخرجي تفاصيل تكريمها مع الجمهور من خلال حسابها الرسمي في انستقرام بعدة صور ظهرت من خلالها بفستان أسود طويل للأرض رفقة أبنائها الذكور وعائلة الجعفري وعدد من الحضور وقالت:

“سعادة سفير الجمهورية العربية السورية في روسيا الاتحادية الدكتور بشار الجعفري والسيدة عقيلته ،
النادي السوري الروسي الاجتماعي يقدم للفنانة القديرة سلاف فواخرجي شهادة تقدير على مجمل اعمالها الفنية المتميزة”

.سلاف فواخرجي انستقراموانهالت المباركات من الجمهور عبر التعليقات في انستقرام على صور سلاف فواخرجي في انستقرام وبارك المتابعون تكريم سلاف من قبل السفير السوري وأثنوا على جمالها وظهورها المتألق في هذه المناسبة.

شاهد أيضًا: احمد فهمي يكشف بصراحة السبب الرئيسي لطلاقه من هنا الزاهد (فيديو)

والجدير بالذكر أن سلاف فواخرجي كانت قد انفصلت عن زوجها وائل رمضان منذ فترة من الزمن وصرحت بأنهما أصدقاء في الفترة الحالية ويشتركان في تربية الأبناء وعلى صلة دائمة وتواصل مستمر.

ويشار إلى أن سلاف كانت قد عرفت شهرة واسعة في الوسط الفني الدرامي السوري بسبب جمالها وأدوارها المميزة في مسلسل كليوباترا والكندوش والمصابيح الزرق رفقة أيمن زيدان وباسم ياخور وعدد كبير من الفنانين كما شاركت في بطولة مسلسل شارع شيكاغو ومسلسل مع وقف التنفيذ من إخراج سيف الدين سبيعي.

Exit mobile version