ويكي مشاهير

الجمهور يتهم هبة نور بالمثلية الجنسية بسبب مقطع فيديو فاضح (شاهد)

أثارت الفنانة السورية هبة نور الكثير من الجدل في شبكات التواصل الاجتماعي وعبر حسابها الرسمي في منصة تبادل الصور ومقاطع الفيديو انستقرام.

وشاركت هبة نور الجمهور عبر خاصية القصص المصورة مقطع فيديو ظهرت فيه ترقص رفقة إحدى صديقاتها خلال احتفالها بعيد ميلاد الأخيرة.

وظهرت هبة بفستان مكشوف باللون الأبيض بينما ظهرت صديقتها بفستان فاضح كشف عن صدرها ومؤخرتها وجزء واسع من جسدها العاري.

هبة نور انستقرام

وانتشرت صور نور وصديقتها على السوشيال ميديا ولاحظ الجمهور نظرات هبة نور لمؤخرة صديقتها مما أثار حيرة الجمهور وطرح العديد من الاستفسارات عن نظرات نور المريبة لمؤخرة صديقته واتهمها البعض بالمثلية الجنسية بسبب الفيديو.

واعتمدت صديقة نور فستان مكشوف الأكتاف كشف عن صدرها الكبير قصير فوق الركبة كشف عن أردافها مع نظارات شمسية بينما ارتدت نور فستان أبيض بشق كبير من الأسفل.

شاهد أيضًا: هيا مرعشلي تشعل انستقرام بإطلالة خضراء بدون مكياج (شاهد)

والجدير بالذكر أن هبة نور كانت قد كشفت الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية والفنية في مسيرتها الدرامية خلال لقائها مع راغدة شلهوب في برنامج زمن يوم أمس.

ويشار إلى أن هبة نور عرفت شهرة واسعة في الوسط الفني الدرامي السوري من خلال أعمال ومسلسلات متنوعة أرزها ببساطة وبقعة ضوء وسكر وسط رفقة باسم ياخور وندين تحسين بك وعباس النوري ومسلسل حرملك وزواج تحت الإقامة الجبرية كما أثارت الجدل بالتغير الكبير في شكلها بسبب عمليات التجميل وشبهها الجمهور بنادين نجيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى