ويكي مشاهير

احمد فهمي يكشف بصراحة السبب الرئيسي لطلاقه من هنا الزاهد (فيديو)

كشف الفنان المصري احمد فهمي أسباب طلاقه وانفصاله من الفنانة المصرية هنا الزاهد في مقابلة حوارية مع الإعلامي أنس بوخش في برنامج اب توكس.

وتناول اللقاء جوانب عديدة من حياة فهمي كان أهمها طلاق والديه وتوقيعه على عقد الطلاق في سن 19 سنة وطلاقه مرتين بعد زواج فاشل وعدم تفاهم كما وصفه أحمد فهمي.

ونشر احمد فهمي على حسابه الشخصي في انستقرام بوستر الحلقة على يوتيوب كاملة وصورة ظهر فيها بسروال جينز أبيض مع نظارت طبية ولحية خفيفة وبلوز تيشيرت بيضاء.

احمد فهمي انستقرام

وكانت صفحة البرنامج قد شاركت صورة فهمي مع مقدم البرنامج مع لمحة عن حياة فهمي في بوست مفصل جاء فيه:

“احمد فهمي، ممثل وسيناريست مصري قدير، مشهور بأدواره في المسلسلات المصرية سفاح الجيزة، وريح المدام، هو ضيفنا هذا الأسبوع. يقدم لنا أحمد لمحة نادرة عن حياته الشخصية ومعتقداته، بدءاً من بداياته المتواضعة، وعلاقته بعائلته ووالديه وأخيه كريم، وحتى سبب قراره بتأجيل إنجاب الأطفال في الوقت الحالي. كما يأخذنا في رحلة عبر مسيرته التمثيلية، منذ أيامه الأولى مع زملائه في تمر هندي، ومسيرته في التمثيل الفردي، وموقفه الحالي من التمثيل. انضم إلينا هذا الثلاثاء، حيث نكشف عن الإنسان خلف الممثل المصري المحبوب أحمد فهمي.”

وكشف أحمد فهمي عن سبب طلاقه من زوجته السابقة هنا الزاهد بطريقة كوميدية وقال أن الحق عليه بشكل كامل ويجب أن يبكي لاستعطاف الجمهور كرد فعل على طلاقه وبين السبب الرئيسي للطلاق بطريقة غير مباشرة وهي عدم التفاهم بين الثنائي.

شاهد أيضًا: هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة بعد الانفصال عن فهمي وتعلق (صور)

وكانت الزاهد قد كشفت منذ قرابة الأسبوع عن انفصالها عن زوجها احمد فهمي في خاصية القصص المصورة في هتا الزاهد انستقرام وتباينت ردود الأفعال عند الجمهور الذي رجح والدة فهمي سبب الطلاق بسبب رغبتها في إنجاب الزاهد ورفض الأخيرة بينما رجح البعض سبب الطلاق شقيق أحمد فهمي كريم وخلافاته مع الزاهد.

شاهد أيضًا: جوري.. فيلم هيفاء وهبي الجديد يشعل انستقرام (شاهد)

والجدير بالذكر أن احمد فهمي كان قد شارك الزاهد في بطولة فيلم مستر اكس وحقق العمل جماهيرية واسعة وكانت الزاهد قد أدت مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية وشاركت الجمهور عدة صور ظهرت فيها بثوب الإحرام الأبيض من داخل الحرم المكي الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى