ويكي مشاهير

جوري.. فيلم هيفاء وهبي الجديد يشعل انستقرام (شاهد)

جوري.. فيلم هيفاء وهبي الجديد يشعل انستقرام (شاهد)، حيث أشعلت المغنية والممثلة اللبنانية هيفاء وهبي عن بدء العد العكسي للبدء بتصوير فيلمها الجديد “جوري” الذي تلعب به دور البطولة إلى جانب عدد كبير من النجوم.

وعلى ما يبدو أن التحضيرات النهائية قد انتهت وتم وضع اللمسات الأخيرة والمباشرة بتصوير فيلم هيفاء وهبي الجديد حيث شاركت الفنانة العالمية متابعيها ومحبيها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المخصص لتبادل الصور ومقاطع الفيديو انستغرام عبر خاصية الستوري مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو.

وكشفت الفنانة من خلال ستوري نشرته على انستقرام أن صيف 2024 سيشهد عرض فيلم هيفاء وهبي الجديد “جوري” وعلقت بالقول: ” قولوا مرحبا لـ جوري “، ليعتبر الإعلان الرسمي عن بدء التصوير.

جوري.. فيلم هيفاء وهبي الجديد يشعل انستقرام (شاهد)

شاهد أيضًا: من قصدت زينة بقولها من عاش بالمكر مات بالفقر ؟!

وبصورة من فوق السحاب نشرت عن فيلم هيفاء وهبي صورة لأحد المواقع المتخصصة بالفن الذي نشر صورتها من الطائرة بجانب كل من محمود الليثي وكريم عفيفي.

جوري.. فيلم هيفاء وهبي الجديد يشعل انستقرام (شاهد)

وشاركت الفنانة اللبنانية محبيها على صفحتها الرسمية على انستقرام فيديو قصير من موقع التصوير خلف الكواليس لتعلن بذلك انطلاق عمليات التصوير لفيلم هيفاء وهبي “جوري”.

جوري.. فيلم هيفاء وهبي الجديد يشعل انستقرام (شاهد)

الفيديو بسيارة مكشوفة من أحد مواقع التصوير وهي محاطة بكادر العمل وعدد من المعجبين بإطلالة رائعة بتسريحة شعر بسيطة ونظارات وبلوزة حمراء مرتدية فوقها جاكيت جينز، وعلقت بعبارة BEHIND THE SCENES، “خلف الكواليس”.

جوري.. فيلم هيفاء وهبي الجديد يشعل انستقرام (شاهد)

وصورت النجوم والكادر الذين عبروا عن سعادتهم بوجودها وحدثوها خلال الفيديو وأرسلوا لها القبلات وقاموا ببعض الحركات الكوميدية المليئة بالمحبة والسعادة بانطلاق أعمال تصوير فيلم هيفاء وهبي الجديد “جوري”.

شاهد أيضًا: قمر اللبنانية تشوق الجمهور لعملها الجديد بمقطع فيديو يحبس الأنفاس (شاهد)

جوري.. فيلم هيفاء وهبي الجديد يشعل انستقرام (شاهد)

وفيلم هيفاء وهبي الجديد “جوري” من إخراج مرقس عادل وتأليف هيثم سعيد، وجرى التعاقد عليه مع مجموعة من نجوم الكوميديا المشاركين ببطولة الفيلم أبرزهم بيومي فؤاد وسليمان عيد وكريم عفيفي ومحمود الليثي وتوني ماهر ونانسي صلاح ومحمد كيلاني، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي وبدأت تحضيراته منذ 4 أشهر.

والجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية شاركت بمجموعة من الأعمال آخرها فيلم “رمسيس باريس” الذي طرح في عيد الفطر 2023 ولعبت دور البطولة بجانب محمد سلام ومحمد ثروت وحمدي المرغني ومحمود حافظ ومصطفى خاطر وجومانا مراد، بالإضافة إلى فيلم وفيلم اشباح أوروبا الذي تشاركت بطولته رفقة أحمد الفيشاوي.

ويشار إلى أن زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي قد انفصلت عن زوجها رجل الأعمال اللبناني شعبان فواز بعد زواج دام 13 عاما أنجبت خلالهما ابنتين، وأعلنت فياض الطلاق عبر حسابها الرسمي على انستقرام وردت على احدى متابعيها عن سؤال سبب الانفصال بالقول: ” كل شيء في العالم قسمة ونصيب “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى