ويكي مشاهير

هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة بعد الانفصال عن فهمي وتعلق (صور)

هنا الزاهد تؤدي مناسك العمرة بعد الانفصال عن فهمي وتعلق (صور)، حيث شاركت الفنانة المتألقة هنا الزاهد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام عبر صقحتها الرسمية صور وفيديو وهي تؤدي مناسك العمرة، وسنلقي الضوء في موقع ويكي نيوز عربية على ذلك بالتفصيل.

هنا الزاهد في المسجد الحرام

نشرت الزاهد منشوراً على صفختها الرسمية على انستغرام يتضمن صورة لها وهي تؤدي مناسك العمرة في المسجد الحرام في المملكة العربية السعودية، وظهرت الزاهد سعيدة جداً وهي ترتدي الحجاب الأسود وعلقت بالقول:

“بما إن السنة قربت تخلص، فأنا عندي امتنان جميل جدًا لربنا على كل شيء. وكل لحظة أكدلي فيها بلطفه إنه بيحبني، وبعتلي قوة وصبر زيادة وإشارات إن لسه فيه حاجات جميلة مستنياني باقي الطريق”. وختمت المنشور بـ “الحمد لله رب العالمين”.

هنا الزاهد في المسجد الحرام

شاهد أيضًا: هبة نور تكشف سر رشاقتها بفيديو مثير في الجيم وتمارين محرمة (فيديو)

وتشير هنا الزاهد في ثنايا منشورها إلى المعاناة التي سبقت إنفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي وإلى السعادة التي تعيشها بعد حصولها على الطلاق.

كما أضافت الزاهد في منشورها مقطع فيديو يظهر فيه المعتمرون وهم يطوفون في المسجد الحرام أثناء أداء مناسك العمرة.

هنا الزاهد في المسجد الحرام

وشاركت هنا الزاهد متابعيها على انستغرام صورة عبر خاصية الستوري من باحة المسجد الحرام أثناء أدائها لمناسك العمرة ووضعت قلباً أبيض على الصورة.

وتعد إطلالة الزاهد بالحجاب من المسجد الحرام أول ظهور لها بعد انفصالها عن زوجها أحمد فهمي الذي أعلنته عبر ستوري انستغرام بعد زواج دام 4 سنوات، وتم هذا الانفصال بكل هدوء دون أية إثارة للجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد أن شهدت المواقع جدلا واسعا مع انتشار أنباء انفصالهما، إلا أن الطرفين التزما الصمت طيلة الفترة الماضية.

هنا الزاهد في المسجد الحرام

وكان الثنائي فهمي الزاهد قد ارتبطا بعلاقتهما الزوجية منذ عام 2019 بعد علاقة حب قصيرة وتعاون فني في عدة أعمال كالواد سيد الشحات الذي عرض في رمضان 2019 ومسرحية جوازة معفرتة التي عرضت في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى فيلم مستر إكس الذي عرض مؤخرا في السينمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى