ويكي مشاهير

هبة نور تكشف سر رشاقتها بفيديو مثير في الجيم وتمارين محرمة (فيديو)

شاركت النجمة السورية هبة نور المتابعين والجمهور عدة مقاطع فيديو على حسابها الرسمي هبة نور انستقرام ظهرت من خلالها تؤدي تمارين الجيم المحرمة لنحت المعدة والخصر.

وكشت نور من خلال إطلالتها الجديدة عن سر رشاقتها منقطعة النظير من خلال أدائها لتمارين البطن والمعدة على البنش المائل وعلى جهاز الثابت.

هبة نور انستقرام

وأطلت نور من الجيم بلباس أسود ضيق مخصص للرياضة والتمارين الرياضية وكشفت عن بطنها خلال التمارين في صالة الألعاب الرياضية.

هبة نور انستقرام

وانتشرت مقاطع الفيديو لنور على السوشيال ميديا وأثنى الجمهور على صلابة وإرادة نور في الحصول على جسد ممشوق وعزا الجمهور التغيير الكبير في شكل جسدها إلى التزام هبة بالتمارين الرياضية المحرمة على النساء الجوامل والقادمات على الإنجاب.

شاهد أيضًا: نسرين طافش تستعرض أنوثتها بلباس الجيم ومن كواليس السستيم

واستكملت هبة القصص المصور بعدة مقاطع فيديو من استقبالها في برنامج ومن مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب والذي سيعرض اليوم في الساعة العاشرة مساءً ومن المتوقع أن تكشف نور من خلالها عن أسرار حياتها الفنية والشخصية وكواليس أعمالها القادمة والأخيرة.

والجدير بالذكر ان هبة نور كانت قد شاركت في بطولة مسلسل جوقة عزيزة رفقة سلوم حداد ومن اخراج تامر اسحاق وبطولة نسرين طافش وايمن رضا.

ويشار إلى أن هبة كانت قد عرفت شهرة واسعة في مسلسل ببساطة رفقة باسم ياخور وفي بطولة مسلسل زوج تحت الإقامة الجبرية وبطولة مسلسل حرملك 1 و2 ومسلسل صبايا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى