ويكي مشاهير

نسرين طافش تستعرض أنوثتها بلباس الجيم ومن كواليس السستيم

استعرضت الفنانة السورية نسرين طافش أنوثتها في الجيم من خلال إطلالة بلباس الجيم الضيق الأسود من خلال القصص المصورة بمقطع فيديو في انستقرام.

نسرين طافش في الجيم

وعادت طافش لتشارك الجمهور عدة صور من كواليس تصوير مسلسل السيستم الجديد بعد استكمال التصوير لمشاهدها في العمل.

وظهرت طافش في الحيم بمكياج خفيف بينما ظهرت في صور كواليس مسلسل السيستم بروب الاستحمام وبمكياج قوي أمام مرآة كاست العمل وعلقت على إطلالتها في انستقرام نسرين طافش وقالت:

نسرين طافش في كواليس تصوير السيستم

“الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل اجمعها، وابنِ بها سلماً تصعد به نحو النجاح كوليس فلم السستم”

وترك الجمهور العديد من التعليقات التي أثنت على إطلالة وصور وظهور طافش الجديد في حسابها الرسمي وتمنى لها المتابعون التوفيق في مسيرتها الفنية المقبلة من الأفلام والمسلسلات.

شاهد أيضًا: ميريام كلينك تكشف مفاتنها بفستان فاضح في آخر ظهور

وكانت طافش قد كشفت عن أحب الأدوار إلى قلبها من خلال الستوري المخصص لحسابها وهو دورها في مسلسل جلسات نسائية ودورها في مسلسل عشق رفقة باسم ياخور ومنى واصف وغيرهم من النجوم.

والجدير بالذكر أن نسرين كانت قد أعلنت انفصالها وطلاقها من شريف الشرقاوي زوجها السابق بعد عودة الثنائي للارتباط بعد 3 شهور فقط من الطلاق الأول دون الكشف عن أسباب الطلاق.

ويشار إلى أن نسرين طافش كانت قد دعت إلى مقاطعة الشركات والمنتجات التي تدعم اسرائيل بسبب حرب غزة ودعمت الفلسطينيين في غزة بقوة كونها أحد المؤثرين في الوطن العربي وتعود جذورها إلى والدها الفلسطيني ووالدتها الجزائرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى