ويكي مشاهير

سبب وفاة طارق عبدالعزيز الحقيقي

سبب وفاة طارق عبدالعزيز الحقيقي وهو الفنان المصري الذي وصفه الكثير من الفنانين بأنه توفي وهو بيشتغل في كواليس عمله الأخير وبقينا اتنين، سيقدمه موقع ويكي نيوز عربية بالإضافة إلى نعوات الفنانين المصريين للفنان المصري الراحل عبر شبكات السوشيال ميديا والحسابات الرسمية بالتفصيل.

وفاة طارق عبدالعزيز

تعرض الفنان طارق عبد العزيز لأزمة قلبية حادة خلال تصويره لمشاهده في مسلسل وبقيا اتنين يوم أمس الأحد، وعزى فريق العمل سبب الوفاة إلى الأزمة القلبية الحادة أو الجلطة التي تسببت بوفاته خلال عملية نقله إلى المستشفى، ونعى عدد كبير من الفنانين المصريين رحيل الفنان المصري من خلال حساباتهم الرسمية في السوشيال ميديا.

أسباب وفاة طارق عبدالعزيز

صرح منتج المسلسل كريم أبو ذكرى إن وفاة الفنان المصري طارق عد العزيز أتت بدون مقدمات وأكد أنه كان يتمتع بصحة جيدة في الساعات الأولى من صباح أمس وأكد أن سبب الوفاة ناتج عن أزمة قلبية حادة مفاجأة ألمت بالفنان بشكل غير متوقع وبسرعة فائقة أدت إلى مفارقته الحياة خلال فترة قصيرة من الزمن.

طارق عبدالعزيز ويكيبيديا

ولد الفنان الراحل في 4 أغسطس عام 1968 في محافظة سوهاج المصرية ودرس في كلية الحقوق وبدأ عمله الفني في المسرح الجامعي قبل الانضمام إلى فرقة الورشة وقدم مسرحية داير مايدور الشهيرة، وشاركه في المسرحية عبلة كامل والدكتور محمد اللوزي وأحمد مختار وسيد رجب، وبدأ الفنان الراحل حياته المهنية بدوره في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية رفقة محمد هنيدي وشارك عمرو دياب في العديد من الأفلام السينمائية مثل طول الليالي والقصة فكلمتين.

آخر أعمال طارق عبد العزيز

شارك الفنان الراحل في موسم 2023 ببطولة فيلم أول مرة تحب يا قلبي من انتاج 2003 وهو فيلم كوميدي كما شارك في بطولة مسلسل أعمل إيه وفيلم ألوان للعام 2022.

شاهد أيضًا: هبة نور تكشف سر رشاقتها بفيديو مثير في الجيم وتمارين محرمة (فيديو)

طارق عبد العزيز تويتر

كان آخر ما نشره الفنان الراحل طارق عبد العزيز هو تغريده على حسابه الرسمي في تويتر قال فيها تحيا مصر.

ويمكن للجميع الدخول إلى حساب طارق عبد العزيز تويتر “من هنا“.

وفي الختام نكون قدمنا سبب وفاة طارق عبدالعزيز الحقيقي وطارق عبدالعزيز تويتر بالإضافة إلى السيرة الذاتية للفنان الراحل طارق عبد العزيز بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى