google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هل تعاني هنا الزاهد من الاكتئاب بعد الطلاق من احمد فهمي ؟
ويكي المشاهير

هل تعاني هنا الزاهد من الاكتئاب بعد الطلاق من احمد فهمي ؟

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد الجمهور والمتابعين عبر حسابها الرسمي في انستقرام منصة تبادل الصور ومقاطع الفيديو صورة عبر خاصية الستوري باللغة الانكليزية رجح من خلالها الجمهور معاناة الزاهد من اكتئاب ما بعد الطلاق.

وكانت الزاهد قد نشرت صورة قالت فيها بإيمانها بأن الله لديه خطط كبيرة من أجلها في المستقبل كما في الصورة أدناه.

هنا الزاهد انستقرام

وانتشرت الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعزا البعض نشر الزاهد هذه الصورة للانتقادات والشائعات التي تطال حياتها الشخصية وأسباب الطلاق بينها وبين زوجا السابق احمد فهمي بعد زواج دام 4 سنوات.

والجدير بالذكر أن هنا الزاهد كانت قد كشفت عن انفصالها الرسمي عن احمد فهمي عبر خاصية الستوري وتمنت النجاح والتوفيق لزوجها السابق في مسيرته المهنية والشخصية.

شاهد أيضًا: ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي يتسببان بأزمة مرورية في مصر (فيديو)

ويشار إلى أن أسباب طلاق الزاهد واحمد فهمي غير معروفة حتى الآن حيث رجح الكثير سبب الطلاق والدة احمد فهمي وتأخر الزاهد في الإنجاب كما رجح البعض كريم فهمي شقيق أحمد وزوجته بسبب الطلاق وذهب البعض الآخر إلى فيلم مستر اكس الذي عرض في دور السينما المصري أن يكون السبب.

وعلى المستوى الفني كانت هنا الزاهد لعبة دور البطولة رفقة زوجها في فيلم مستر اكس كما تلعب دور البطولة في مسلسل سيب وانا سيب وسجل أول ظهور لزوجها السابق أحمد فهمي في عزاء الراحل صلاح رمزي يوم أمس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى