google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 رانيا يوسف تكشف تعرضها للتحرش الجنسي وتعطي رأيها في المساكنة (فيديو)
ويكي المشاهير

رانيا يوسف تكشف تعرضها للتحرش الجنسي وتعطي رأيها في المساكنة (فيديو)

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف المثيرة للجدل من خلال لقائها عبر قناة الجديد مع الإعلامي علي ياسين في برنامج كتاب الشهرة تعرضها للتحرش في عمر صغير وأعطت رأيها في المساكنة بالنسبة لابنتها وفقاً لتربيتها لأولادها في الزمن الحالي.

وظهرت رانيا في البرنامج بمكياج قوي وفستان أخضر اللون قصير كشف عن أكتافها وشعر مرفوع إلى الأعلى.

وعلقت رانيا على شهرتها بفستان البطانة بقولها بأنها لم تنشهر بسبب الفستان الجريء إنما بأعمالها وأدوارها في المسلسلات والأفلام المصرية.

وكشفت رانيا عن عدم ندمها على المشاهد الجريئة في مسلسل واحد صحيح 2011 مع الممثل هاني سلامة وعلقت على الفيديو بقولها بأنها لن تحذفه من مسيرتها الفنية بسبب جائزة المعهد القومي للسينما المصرية.

وأطلت ابنة رانيا يوسف نانسي مختار في فقرة الأسئلة الجريئة وكشفت رانيا عن عدم معارضتها للمساكنة إذا أرادت ابنتها ذلك وعزت الأسباب بأنهم جيل جديد وغير تربية وكشفت معارضتها الشخصية للمساكنة.

شاهد أيضًا: هبة نور تثير ضجة عارمة في السوشيال ميديا بسبب إطلالتها الأخيرة (صور)

وكشفت رانيا من خلال اللقاء عن تعرضها للتحرش الجنسي في عمر صغير بسبب عكلها كمضية طيران وصرحت بأنها تكشف المتحرشين بشكل دائم وتعريهم أمام العالم وليس من حقهم التحرش بالمرأة بغض النظر عن الإغراءات أو لباس المرأة المكشوف الذي قررت ارتداءه.

والجدير بالذكر أن رانيا يوسف شاركت في بطولة مسلسل المماليك رفقة بيومي فؤاد ونانسي صلاح وفرح بدور ومجمد لطفي والعمل من إخراج حازم فودة.

ويشار إلى أن رانيا اعتادت إثارة الجدل بإطلالتها شبه العارية والمكشوفة من خلال مهرجان الجونة وعلى السوشيال ميديا رفقة ابنتها نانسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى