google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 نانسي عجرم في ظهور ناعم مع جورجينا ورونالدو والجمهور يقارن
ويكي مهرجانات

نانسي عجرم في ظهور ناعم مع جورجينا ورونالدو والجمهور يقارن!!

شاركت الفنانة نانسي عجرم اللبنانية الجمهور والمتابعين عبر حسابها الرسمي نانسي عجرم انستقرام عدة صورة ظهرت فيها رفقة معجزة كرة القدم البرازيلي رونالدو واللاعب البرتغالي نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو وزوجته جورجينا رودريغيز.

وظهرت نانسي بلوك شبابي ملائم لحفل موسم الرياض الذي أحيته ليلة أمس في المملكة العربية السعودية وارتدت سروال جينز فضفاض وبلوز واسعة طبعت عليها صورتها واسمها مع جاكيت واسعة باللون الحنطي، وعلقت نانسي على صورها مع الثلاثي الرياضي وقالت:

نانسي عجرم تكشف صورها الجديدة مع جورجينا والجمهور يقارن (شاهد)

“Battle Of The Baddest”… أي معركة الأسوأ أو الأشرس.

نانسي عجرم تكشف صورها الجديدة مع جورجينا والجمهور يقارن (شاهد)

وانهالت التعليقات من الجمهور الذي أثنى على جمال نانسي ورقتها ونعومتها في ظهورها الأخير وقارنوا جمالها بجمال جورجينا واختلفت الآراء من بينهما الأجمل.

شاهد أيضًا: نسرين طافش تفضح حثالة الأرض وتبارك بعودة الأسرى الفلسطينيين (صور)

وكانت نانسي عجرم قد تلقت بفرح شديد قرار القاضي اللبناني بتبرئة زوجها الدكتور فادي الهاشم في قضية القتل منذ أعوام عند تسلل أحد العمال السوريين إلى منزلهما.

والجدير بالذكر أن ابنة نانسي كانت قد أدت أول أغنية لها على المسرح خلال احتفال مدرستها في لبنان بعيد الاستقلال وحرصت نانسي على توثيق هذه اللحظات بشدة.

ويشار إلى أن آخر أعمال وأغاني نانسي عجرم هي أغنية تيجي ننبسط كما شاركت في برنامج المواهب ذا فويس كيدز رفقة تامر حسني وكاظم الساهر ورفقة أحلام والشافعي ووائل كفوري في ذا فويس الموسم الثالث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى