ويكي مشاهير

نجم باب الحارة يعود من بعيد بمسلسل مفاجئ !!!

كشفت الأوساط الفنية عن عودة بجم باب الحارة أبو عصام الممثل السوري الشهير عباس النوري في مسلسل جديد نسخة طبق الأصل عن مسلسل العشق الممنوع التركي الشهير.

وكان عباس النوري الشهير بدور زعيم حارة الضبع في مواسم مسلسل باب الحارة قد نفى شائعات مشاركته في بطولة المسلسل بدور عدنان بيك المدبلج.

عباس النوري وصباح الجزائري باب الحارة

وأكد النوري لمصادر مقربة بأن فرص مشاركته في المسلسل ضئيلة بعد عدم التوصل لاتفاق نهائي مع شركة الإنتاج عكس ما سربه الاعلام الفني.

وأعربت التسريبات عن مشاركة النوري بدور عدنان بيك والفنانة السورية كندا حنا بدور سمر شخصية بيرين سات والممثل اللبناني نيكولا معوض الذي سيلعب دور مهند التركي الشهير بينما ستلعب سما المصري دور فيروز خانم.

شاهد أيضًا: شمس الكويتية تلقن اليسا درساً في الوطنية بسبب شهداء الإعلام اللبناني !!

والجدير بالذكر ان نجم باب الحارة عباس النوري كان قد غاب عن الساحة الفنية لعدة سنوات بعد ان عرف شهرة واسعة في الوسط الفني العربي في مسلسل حارة الضبع بدور ابو عصام رفقة ام زكي ناهد الشعراوي وصباح الجزائري ام عصام وفريال خانوم وفاء موصللي وشكران مرتجى ام بدر، وقدم النوري شخصية ابو عصام في سلسلة أجزاء باب الحارة بحرفية عالية.

ويشار الى ان النوري شارك في بطولة مسلسل حارة القبة 1 و2 رفقة النجمة السورية سلافة معمار وشكران مرتجى كما شارك في بطولة مسلسل مربى العز بدور الشيخ مالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى