google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 ديما بياعة في موقف لا تحسد عليه بسبب وزنها الزائد وفستان مكشوف (صور)
ويكي المشاهير

ديما بياعة في موقف لا تحسد عليه بسبب وزنها الزائد وفستان مكشوف (صور)

تعرضت الفنانة السورية ديمة بياعة لموقف محرج في حفل خطوبة رامي ونارين بيوتي والذي أقيم بأجواء صاخبة يوم أمس في دبي.

وشاركت بياعة طليقة الفنان السوري تيم حسن الجمهور عدة صور عبر حسابها الرسمي في انستقرام ظهرت فيها رفقة زوجها أحمد الحلو خلال حفل الخطوبة مع الخطيبين.

ديما بياعة انستقرام

وظهرت ديما بياعة في إطلالتها الأخيرة بوزن زائد مع فستان باللون الأسود المزركش بالورود كشف عن ساقيها بالكامل مع الشيفون.

وانتشرت الصور الجديد لبياعة عبر السوشيال ميديا وانتقد المتابعون اكتساب ديما لوزنها الزائد وفستانها القصير ووصفه المتابعون بأنه غير ملائم لقوامها.

شاهد أيضًا: روان بن حسين نسخة طبق الأصل عن ممثلة سورية شهيرة في آخر ظهور (شاهد)

وكان زوج ديما بياعة قد شارك الجمهور عدة صور ظهرت فيها بياعة من فراش المستشفى وهنأها بالسلامة وأوضحت بياعة في وقت سابق بأن أسباب وزنها لزائد تعود لمحاولة الإنجاب من زوجها الحالي وخضوعها لكورسات من الأدوية الهرمونية ومحاولات الحصول على طفل الأنبوب.

والجدير بالذكر أن ديما لديها ولدان من تيم حسن قبل طلاقهما وهي ابنة الفنانة السورية مها المصري وعرفت شهرة منذ طفولتها ببطولة مسلسل الكواسر كما شاركت والدتها في بطولة مسلسل الفصول الأربعة السوري في مرحلة المراهقة.

ويشار إلى أن ديما بياعة غابت عن الساحة الفنية والدرامية قرابة 4 سنوات لتعود وتلعب دور البطولة في مسلسل صبايا 6 الذي عرض في موسم رمضان الفائت 2023 رفقة شكران مرتجى وبشخصية نور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى