ويكي سياسةويكي الاقتصادي

هل جالكسي يدعم اسرائيل

هل جالكسي يدعم اسرائيل في الحرب على غزة وهل جالكسي مقاطعة في الوطن العربي والعالم بعد دعوات الناشطين لمقاطة الشركات التي تدعم اسرائيل، سيلقي موقع ويكي نيوز عربية الضوء على هل جالكسي تدعم وتؤيد اسرائيل بالإضافة إلى نبذة تاريخية عن جالكسي ومنجات جالكسي من الشوكولاته بالتفصيل.

هل جالكسي يدعم اسرائيل

يعتبر جالكسي من أشهر منتجات الشوكولاتة حول العالم، ويمكن القول بصراحة أن الإجابة هي نعم جالكسي تدعم اسرائيل ومنتجات جالكسي تؤيد إسرائيل سواء خفية أو علناً فهمي الشركة والمنتج الأول الداعم للجيش الإسرائيلي في حروبه إضافة إلى عدد كبير من الشركات والمنتجات الملحقة بشركة جالكسي البريطانية الأصل.

هل جالكسي مقاطعة

تبعاً للفقرة السابقة فإن جالكسي مقاطعة وقد أدرج اسم شركة جالكسي في قائمة الشركات المقاطعة بسبب تأييدها ودعمها للجيش الاسرائيلي من قبل الناشطين، وأطلقت حملة بدائل المنتجات المقاطعة في كثير من البلدان حول العالم لتشجيع الصناعة المحلية والضغط على المنتجات التي تدعم إسرائيل وقد حققت حملة المقاطعة أهدافها وانخفضت مؤشرات بعض المنتجات حول العالم وتكبدت الشركات خسائر مالية باهظة بسبب دعمها لإسرائيل.

نبذة عن جالكسي

تأسست جالكسي في المملكة المتحدة البريطانية في عام 196، وانتشرت فروعها المتعددة في الهند وايرلندا كما غزت منجاتها الشرق الأوسط وايرلندا وغيرها من دول العالم، ونالت الوكالة المشغلة للمنتج الحلو المذاق المرتبة الثانية كأكثر منتج مبيعاً في المملكة البريطانية المتحدة.

منتجات جالكسي

يمكن التعرف على قائمة منتجات جالكسي من الصفحة الرسمية للشركة “من هنا” كالآتي:

  • جالكسي شوكولاتة.
  • جالكسي مينسترلز.
  • جالكسي حليب ناعم.
  • جالكسي نعناع ناعم.
  • جالكسي لوح شوكولاتة بالكراميل الناعم.

منتجات جالكسي

  • جالكسي لوح شوكولاتة بالكراميل المملح.
  • جالكسي لوح شوكولاتة بالبرتقال الناعم.

شاهد أيضًا: هل كودو يدعم اسرائيل وهل كودو مقاطعة

هل جالكسي يدعم اسرائيل samsung

على الرغم من النشاط الواسع لشركة سامسونغ المصنعة للحواسيب والجوالات في إسرائيل إلا أنها لم تظهر أي دعم علني لإسرائيل حيث تعتبر من الشركات الكورية الجنوبية متعددة الجنسيات ومن أشهر ماركات ومصانع الأجهزة والتقنيات المبتكرة الحديثة حول العالم.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا الجواب الدقيق على سؤال هل جالكسي يدعم اسرائيل وهل جالكسي مقاطعة بالإضافة إلى منتجات جالكسي وهل جالكسي يدعم اسرائيل samsung بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى