ويكي مشاهير

قمر اللبنانية تحتفل بإطلالة نجمات البورنو بمولد ابنتها (شاهد)

شاركت قمر اللبنانية الجمهور والمتابعين عدة صور من احتفاها بعيد ميلاد ابنتها بفستان أسود قصير وقميص أبيض مربط عند الخصر وغطت ساقيها بجراب أسود من نفس اللون، وشبه الجمهور إطلالة قمـر المغرية والساخنة بظهور نجمات البورنو في المواقع الإباحية.

وانتشرت صور قـمر على انستقرام وتغزل الجمهور باطلالة الساحرة الجديدة وبقوامها الرشيق بينما انتقدها البعض بسبب ظهورها الفاضح وملابسها الجريئة.

وشاركت قـمر الجمهور عدة مقاطع فيديو من احتفالها رفقة ابنتها ببلوغها العامين في المدرسة أو روضة التعليم الخاصة وعلقت قـمر على المنشور وقالت:

قمر انستقرام

  • صباح أجمل يوم بحياتي 11/8 تنويهاً عن تاريخ ميلاد ابنتها مجهولة الأب حتى هذه اللحظات.

وترك الجمهور العديد من تعليقات الغزل بجمال ابنة قمر ودعاها البعض إلى إنجاب المزيد من الأطفال في حال كانوا بهذا الجمال في دلالة على ابنها الكبير من زوجها السابق الذي رفض الاعتراف بأبوة طفله المصري صاحب قنوات ميلودي وقريب الرئيس المصري الراحل حستي مبارك.

شاهد أيضًا: كم عدد الفنانين الذين شاركوا في ليلة بليغ 2023

والجدير بالذكر أن قمر كانت قد أطلقت آخر أعمالها الفنية في فيديو كليب بوم بوم وأغنية انا حالة كما أثارت الكثير من الجدل بإطلالاته وصورها العارية على السوشيال ميديا.

ويشار إلى أن المغنية اللبنانية قمر كانت قد دخلت في صراع علني مع السورية انجي خوري منذ زمن بسبب الفنان اللبناني آدم وأعربت خوري عن صلحها مع قمـر بعد قرارها ارتداء الحجاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى