ويكي الاقتصادي

وول ستريت .. مكاسب اسبوعية للاسهم وارتفاع غير متوقع

وول ستريت .. مكاسب اسبوعية للاسهم وارتفاع غير متوقع حيث سجل مؤشرا ستاندرد أند بوروز وداوو جونز ارتفاعا يخالف الوضع الاقتصادي المتذبذب بفعل عدم الاستقرار في عائدات سندات الخزانة وسعر الفائدة، وسنوضح في موقع ويكي نيوز عربية بالتفصيل كيف ارتفعت الأسهم في آخر أيام الأسبوع بشكل تحليلي.

وول ستريت تداول

حقق المؤشران ستاندرد أند بوروز 500 وداوو جونز ارتفاعا في بداية التداولات لآخر أيام الأسبوع، حيث ارتفع مؤشر داوو جونز بمقدار 19.35 نقطة بما يعادل نسبة 0.06% ليصل إلى مستوى 34964.82 نقطة، بينما افتتح التداول بمؤشر ساتدرد أند بوروز 500 على ارتفاع بمقدار 1.31 نقطة بما يعادل 0.03% ليصل لمستوى 4509.55 نقطة.

 

وول ستريت
وول ستريت

ومن جهة أخرى واصلت عائدات الخزينة انخفاضها عن الجلسة الفائتة مدعومة ببيانات اقتصادية ضعيفة عن رهانات التحول لخفض الفائدة الأمريكية في الآونة الأخيرة، في الوقت الذي تراجع مؤشر ناسداك بمقدار 12.24 نقطة بما يعادل 0.09% ليصل إلى 14101.44 نقطة، حيث تتجه المؤشرات الأمريكية مجتمة لتحقيق مكاسب أسبوعية بنسبة تتراوح حوالي القيمة 2%.

وفي ختام سطور المقال نكون قد قدمنا تفصيليا الوضع الحالي لأسهم وول ستريت .. مكاسب اسبوعية للاسهم وارتفاع غير متوقع بالتزامن مع البيانات الاقتصادية التي توصف بعدم اليقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى