ويكي سياسة

هل ماكس يدعم اسرائيل

هل ماكس يدعم اسرائيل وهل ماكس مقاطعة بسبب دعوات المقاطعة المنتشرة على السوشيال ميديا للشركات التي تدعم اسرائيل، سيلقي موقع ويكي نيوز الضوء على المنتجات الداعمة لاسرائيل وهل ماكس تدعم وتؤيد اسرائيل بالإضافة إلى ماكس ويكيبيديا ومنتجات ماكس بالتفصيل.

هل ماكس يدعم اسرائيل

يمكن القول إن ماكس لا تدعم اسرائيل من خلال نشاطاتها المتعددة في السوشيال ميديا منذ بدء أحداث وحرب غزة، وتحفظت ماكس فاشن على إعلاناتها ومن خلال تصريحاتها التزمت الحياد في القضية الفلسطينية، وتعد ماكس من أشهر ماركات الثياب والموضة والأزياء حول العالم.

هل ماكس مقاطعة

إن ماكس مقاطعة ضمن حملة المقاطعات التي أطلقها الناشطون بسبب فرع ماكس في اسرائيل فلسطين ودعا الناشطون إلى مقاطعة المنتجات والشركات التي تدعم اسرائيل وعلى رأسها المنتجات الأمريكية، وبالرغم من الموقف المتحفظ الذي اتخذته ماكس فاشن طالتها دعوات المقاطعة بسبب فرعها في اسرائيل.

شاهد أيضًا: ابن الرئيس الاسرائيلي مفقودا في غزة

تاريخ ماكس فاشن 

أطلقت وكالة Max Fashion في الشرق الأوسط عام 2004 في أبو ظبي، وتعد من أهم الماركات وأشهر الشركات المصنعة للموضة والألبسة والحقائب الرجالية والنسائية وللأطفال في الشرق الأوسط، وانتشرت فروع ماكس في العديد من البلدان أهمها الجزائر ومصر الكويت والسعودية.

هل ماكس تؤيد فلسطين 2023

إن وكالة ماكس فاشن للألبسة الهندية لا تؤيد فلسطين ويهم الوكالة الاستقرار الاقتصادي لدولة اسرائيل التي تبيع فيها منتجاتها ويمكن القول إن فروع ماكس المنتشرة في الشرق الأوسط وخاصة في الدول العربية تؤيد فلسطين وتدعم قيام الدولة الفلسطينية وتعارض هجوم قوات جيش الدفاع الاسرائيلي في قصف غزة اليومي لذلك يمكن بسهولة الإجابة على هذا السؤال  هل ماكس يدعم اسرائيل.

فرع ماكس في اسرائيل

فرع ماكس في اسرائيل

تعمل وكالة ماكس فاشن للألبسة في فرع المنطقة الوسطة لدولة اسرائيل وحددت أوقات عمل الوكالة في كافة أيام الأسبوع ويوم السبت عطلة رسمية.

منتجات ماكس فاشن

تعمل شركة ماكس في انتاج كل من الأصناف الآتية:

  • ألبسة الرجال.
  • ملابس النساء.
  • ملابس الأطفال.
  • الأحذية.
  • الأدوات المنزلية.
  • الإكسسوار.

وفي نهاية  المقال نكون أجبنا على سؤال هل ماكس يدعم اسرائيل ونبذة تاريخية عن وكالة ماكس فاشن الإضافة إلى منتجات ماكس وفرع ماكس في اسرائيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى