google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الجمعة 17 نوفمبر على الصعيد المهني والعاطفي والصحي
أبراج المشاهير

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الجمعة 17 نوفمبر على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

حظك اليوم فقرة يومية مهداة من “وكالة ويكي نيوز عربية” للقرّاء الأعزاء تشمل كل ما يخص توقعات الأبراج اليومية على كافة المجالات المهنية والعاطفية والصحية مع الأخذ بعين الاعتبار أن العلم عند الله سبحانه وتعالى.

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: ركز فى اختياراتك

على الرغم من أن مولود برج الأسد يعرف بالتهور، إلا أنه مميز بحكمته فى المواقف الصعبة، حيث إنه يعمل على موازنة الأمور، ووضع حلول مناسبة لكل شىء، كما أنه يعمل على تحقيق العدل ولا يظلم أحدا.

برج الأسد فى حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر

يعرف مولود برج الأسد بأنه شخص خيالى، فعندما يدخل فى علاقة عاطفية، تصبح مميزة باحتوائه للطرف الآخر، كما أنه قادر على تقديم الحب والاهتمام والرعاية للحبيب، وهذا ما يجعل العلاقة خالية من المشكلات التى لا قيمة لها.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

يوم مثمر فهناك المزيد من المكافآت المالية أو تقدير معنوى، وعليك أن تكون مستعدا للعمل على مسئوليات جديدة، فلا تتردد من استغلال كل خبراتك لتخطى أى مشاكل تواجهك اليوم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تشعر اليوم بأن الحب يحوم من حولك، ففى المنزل تعيش علاقة هادئة وسعيدة، أما الأصدقاء فسوف يطلبون رؤيتك لافتقادهم التقرب منك، أما العزاب فقد يمكنهم العثور على الشخص المناسب الذى يمكن أن يكون شريك حياتهم المستقبلى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى ‏

قد تشعر اليوم بالمزيد من التوتر كل ما عليك فعله هو تنظيم نفسك وترتيب أفكارك، وعدم التفكير فى أى شىء يجعلك تشعر بالضغط، ولا تتردد فى أن تطلب إجازة، خاصة إذا شعرت أنك تحتاج لتغير حالتك النفسية.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏

قد تحصل على المزيد من المكافآت المالية التى تزيد من دخلك الشهرى الفترة المقبلة، فلا تتردد فى ادخار تلك الزيادة، كما عليك الاهتمام بصحتك، والتركيز على عمل مجزٍ يقدم لك مقابل مساوٍ لمجهودك.

برج الأسد فى حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر

شاهد أبضًا: هنا الزاهد تعلن طلاقها بشكل رسمي بعد 4 سنين جواز وتعلق على انستغرام

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: يوم مثمر للغاية

المرح والعدل هما أكثر ما يسعى له أصحاب برج الجوزاء، فهم يحبون أن يعيشوا فى بيئة مليئة بالعدل، الأمر الذى يجعلهم يعيشون حياة مليئة بالسعادة والراحة والهدوء دون أى صراعات من أى نوع.

برج الجوزاء فى حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر

الحماس من أبرز صفات أصحاب برج الجوزاء، فدائما تجدهم يتمتعون بالنشاط والحيوية والنجاح والإبداع فى أعمالهم، كما يعتبرون من الأصدقاء المميزين فى حياة أى شخص.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لن تأتى إليك أى مهمة كبيرة، ما يضمن جوا مريحاً فى المكتب، ولا ينبغى لرجال الأعمال إطلاق مشاريع جديدة اليوم، وقد يواجهون أيضا أزمة مالية، وقد يسافر البعض إلى الخارج لأسباب وظيفية.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم مثمر للغاية من حيث الحب، سترى أيضا تغييرات إيجابية فى العلاقة بما فى ذلك دعم الأهل، وعليك التفكير فى الارتقاء بعلاقتك من خلال حرصك على تدليل شريك حياتك بهدية أو عشاء رومانسى، حيث يمكنك مناقشة مستقبلكما.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك تناول قائمة صحية غنية بالبروتينات والفيتامينات والمعادن، يجب على السيدات الحوامل الاعتناء بأنفسهن جيداً، كما يجب على كبار السن تجنب أنشطة المغامرات أثناء الإجازة.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب حل جميع المشكلات المتعلقة بالعلاقة قبل انتهاء الفترة المقبلة، وكن حذرا عند تواجدك فى المكتب حيث قد تظهر بعض التحديات التى يجب عليك مواجهتها.

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: استعد للتطوير

من أبرز صفات أصحاب برج السرطان العطاء بسخاء، الذى ليس له حدود، حيث يعملون على مساعدة من حولهم سواء كان قريبا لهم أو غريبا عنهم، كما يستطيعون تحمل المسئولية.

برج السرطان فى حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر

يتمتع أصحاب برج السرطان ببعض الغموض، الذى يجعلهم يصلون للآخرين رسالة بأنهم لا يبالون رغم البركان المشتعل بداخلهم، كما يميلون للعيش فى الخيال لبعض الوقت ويتسمون بالحنان والمرح.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

كُن عاقلاً أثناء التعامل مع فريق عملك، قد تسافر اليوم، فقد أصبحت مقابلات العمل أسهل فى التعامل معها وستكون محظوظا بتلقى خطاب عرض لمهمة عمل جديدة، إذا كنت مهتما بالأعمال التجارية، فهذا هو الوقت المناسب للتوسع إلى ما هو أبعد من الآفاق والاستثمار فى مشاريع متعددة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

صدقك فى الحياة العاطفية لا مثيل له، سوف تشعر بالرعاية والمودة وهذا يجعل حياتك العاطفية نابضة بالحياة للغاية، فعلى الرغم من مشاكل الأنا البسيطة، سوف تنمو علاقتكما، ويمكنكما التخطيط للزواج اليوم.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تشعر اليوم بعدم الارتياح ويجب عليك استشارة الطبيب، واتخذ أيضا جميع الاحتياطات أثناء ممارسة أى نوع من الرياضات الخطيرة حتى تحافظ على صحتك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك المزيد من المهام المطلوب منك يجب تسليمها الفترة المقبلة، فإذا كانت كثيرة فعليك تحديد أولوياتك، ولا مانع من مشاركة زملاء عملك للانتهاء منها، وستكون حياتك الأسرية رائعة، واستغل الفرص المتاحة لك لتنمو مهنياً.

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: حياة سعيدة

يعرف مولود برج العقرب بتمتعه بشخصية ناضجة، ويحرص على ترتيب أولوياته، ويسعى دائما لتحقيق الأفضل فى حياته طوال الوقت، وقادر على حل المشكلات، ودائما يسعى لتحقيق الأفضل لمن حوله أيضاً.

برج العقرب فى حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر

يتسم مولود برج العقرب بالحنان، كما أنه قائد قوى ومسيطر وقادر على تنظيم فريق العمل وترتيب مهامهم، ووضع خطة تساعده على التفوق والتميز طوال الوقت.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت مستعد دائماً لتحمل المزيد من المسئوليات حتى وإن كانت تبدو صعبة، تستطيع بذكائك وثقتك بنفسك التعامل مع أى شىء يواجهك، كما تستطيع النجاح فى صفقاتك المختلفة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حبك الشديد لشريك حياتك وإخلاصك له وتقربك الدائم من عائلته، جعل حياتك سعيدة وهادئة خالية من المشاكل والخلافات، لذلك أنت دائماً تشعر بالسعادة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

حفاظك الدائم على صحتك من خلال حرصك على ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائى صحى بشكل يومى ساعدك فى الشعور بالحيوية والنشاط وزيادة التركيز فى العمل.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تستطيع حل أى مشكلة تواجهك بهدوء وذكاء، كما أنك تتعامل بمرونة مع من حولك، إلى جانب حرصك على الإنصات لمن حولك ووقوفك بجوارهم، ما جعلك محبوبا من الآخرين.

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: خطط وانجح

ينجح مولود برج الدلو فى تكوين العلاقات والصداقات بشكل كبير جدًا، كما يتسم بالإيجابية، ويحرص على استشارة أهل الخبرة طوال الوقت، حيث لا يفضل أن يتخذ قرارا بمفرده.

برج الدلو فى حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر

يتصف مولود برج الدلو بأنه صاحب شخصية مستقلة ويجيد التعامل مع مختلف الشخصيات، ويستطيع ابتكار أفكار لمشاريع تجارية مميزة، لذلك فهو ناجح فى عمله دائماً.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول أن تلتزم الصمت عند تعرضك لضغط نفسى بسبب العمل، والتزم بتنفيذ الخطط التى تساعدك فى الحصول على نجاحات حقيقة فى مجالك المهنى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

أى علاقة بالحياة سواء صداقة أو عاطفية تحتاج إلى القليل من التنازلات للحد من الخلافات، لكن التنازل بشكل مقبول مع الحفاظ على الاحترام المتبادل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن تمارس التمارين الرياضية وتبتعد عن العزلة، وتحاول أن تمارس أنشطة جديدة تساعدك فى التخلص من روتين يومك، وتجعلك تحصل على جسم رشيق مع مرور الوقت.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أنه خلال الفترة المقبلة سوف يشعر باستقرار مالى وتغيرات إيجابية فى حياته الأسرية تجعله يشعر بالسعادة.

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: خطط وانجح

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: جائزة مالية

يعتبر برج الحمل من أكثر الأبراج التى تتمتع بصفات إيجابية، وأيضًا يمتلكون روحا مرحة ويتسمون بالهدوء والتعامل بعقلانية مع من حولهم، كما يعشقون سماع الأغانى والسفر.

برج الحمل فى حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر

مولود برج الحمل من الشخصيات التى يمكن الاعتماد عليها، كما أنه محب لتريبة الحيوانات الأليفة، ويجيد التعامل مع أسرته ومحب للخير ومتعاون بشكل كبير جداً.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت شخصية متعاونة مع من حولك ودائماً تحرص على تقديم المساعدات، لذا حافظ على أن يكون هناك ود متصل بينك وبين زملائك فى العمل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعانى من التفكير الزائد لفترة طويلة، فحاول أن تتحلى بالهدوء وسوف تحصل على حلول جيدة ترضى شريك حياتك فى الفترة المقبلة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول أن تبتعد قليلًا عن تناول الحلوى بكثرة، حرصًا على صحتك وحافظً على وزنك من السمنة، أيضًا تجنب التفكير بشكل دائم فهو مرهق لصحتك النفسية، فكن حذراً.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل الحصول على جائزة مالية مقدمة من المدير نظراً لبذله الكثير من الجهد فى الفترة الماضية.

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: حياة هادئة

يجيد مولود برج الثور السيطرة والتحكم فى كل شىء وحسن التصرف، ويتسم بالقدرة على الاستيعاب، ويحرص على مشاركة الآخرين فى كل شىء، كما يسعى طوال الوقت لتحقيق المزيد من النجاحات.

برج الثور فى حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر

شخصية برج الثور من الشخصيات سريعة التأثر بالآخرين، ومحب للحياة وعاشق لعائلته وحنون وصاحب قرار ويجيد التحدث بطلاقة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت بحاجة لمراجعة كل الخطط التى تساعدك على النجاح والتفوق والبعد عن التوتر خلال ساعات العمل، وضع كل تركيزك فى تحقيق هدفك الذى تحلم به طوال الوقت.

برج الثور حـظك اليوم على الصعيد العاطفى

متوقع أن تعيش حياة هادئة فى الفترة المقبلة مع شريك حياتك، بسبب حرصك على الابتعاد عن إثارة المشاكل معه، وعملك على التودد له وتحسين علاقتك به طوال الوقت.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

تناول كميات كبيرة من المياه وحاول التخلص من الدهون عن طريق الانتظام بممارسة المشى لمدة ساعة بشكل شبه يومى لتحصل على جسم مثالى رشيق.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خسارة فى الوزن حال الالتزام بنظام غذائى صحى، ويمكن أن تحصل على أعلى النتائج خلال الفترة المقبلة.

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: تغيرات شاملة

برج الميزان من الأبراج الأنيقة التى تجيد تنسيق الملابس وترتيب الرحلات، أيضًا يمتلك ملامح جذابة وعاشق للتسوق، كما أنه من الشخصيات التى لا تفضل الروتين اليومى المملل.

برج الميزان فى حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر

يتصف مولود برج الميزان بصفات أخرى منها حبه للسفر خارج البلاد وعشقه للتغيرات، كما يحرص دائماً على تحقيق العدل طوال الوقت، ويتمتع بشخصية قوية.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

أنت بحاجة لالتزام الصمت خلال الفترة المقبلة، وابتعد عن إقحام أى طرف فى أى مشكلة تؤثر على عملك، وحاول العودة لمديرك قبل اتخاذ أى قرار.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

شريك حياتك بحاجة للاهتمام خلال الفترات المقبلة، فحاول أن تكون داعما له وتخلص من الكسل، واترك الأمور التى تثير غضبه وحاول البدء من جديد.

برج الميزان حـظك اليوم على الصعيد الصحى

تتناول مشروبات غازية وأطعمة غنية بالدهون ضمن نظامك الغذائى اليومى فحاول أن تبتعد عن جميع الأكلات غير الصحية، واستبدلها بأطعمة جيدة خالية من الدهون وصحية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان حصوله على نتائج وقرارات طال انتظارها، ويمكن أن تشمل تغيرات شاملة بحياة الميزان لذا لابد أن يستعد.

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: تحسن الأوضاع المهنية

تتميز شخصية مولود برج القوس بالاستقلال والإرادة القوية والسعى للخروج عن المسار المعتاد الذى يتبعه الآخرون، حيث لا يخشى الابتعاد عن القطيع، فهو قائد بالفطرة ويتابع ويفكر فى كل ما هو جديد، بغض النظر عما يفكر فيه الآخرون.

برج القوس فى حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر

برج القوس مغامر بالفطرة، ويحب السفر واستكشاف كل شىء غامض، كما يميل إلى توسيع آفاقه من خلال قراءة كتب جديدة أو البحث عن معلومات جديدة ومختلفة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تتعثر فى طريقك إلى النجاح وترى أن كل شىء بدأ فى التغير من حولك، فلا تحزن فقد تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن الآن، لكن الأوضاع سوف تتحسن لا محالة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تبدأ العواطف فى الاشتعال، ويتأجج الحب فى طريقك من جديد، لا تحزن على ما فاتك، وحاول أن تخوض المغامرة حتى النهاية، وتعطى أكثر مما تأخذ فى البداية حتى يبادلك الطرف الآخر نفس المشاعر وتقوى علاقتك به.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تتحسن صحتك وتبدأ فى تغيير نفسيتك، كما عليك الاعتماد على نظام صحى أفضل بكثير من الذى كنت تتبعه، واستمر على هذا المنوال، حتى تحصل على جسم رشيق.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك والأبراج أن أجمل ما يحدث لك فى هذه الفترة، هو انتعاش الحب، والذى يتوافق تماماً مع شعورك بالميل لشخص معين فى محيط عملك.

برج الجدى حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: ابتعد عن العصبية

برج الجدى من الأبراج التى تتميز بالاستقلالية، حيث تعتمد على نفسها فى كل الأمور، ويستطيعون إدارة شئون حياتهم، ويحبون عملهم ويتسمون بالحماس والجدية، حيث يستطيعون إنجاز المهام المطلوبة منهم بطرق مختلفة.

برج الجدى فى حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر

يتسم مولود برج الجدى بحبه الشديد لعائلته، كما يتعامل مع الآخرين، وفقاً للعادات والتقاليد المتعارف عليها فى بيئته التى يعيش فيها، كما أنه إنسان مفكر ولديه رؤية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

حالة من التراجع فى العمل بسبب ضغوط خارجية وبعض المشكلات، الحديث الآن يدور حول حالة التراجع فى أدائك المهنى خلال هذه الفترة، فحاول أن تزيد من أفكارك المميزة وتركز أكثر فى عملك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

أزمة نفسية يمر بها شريك حياتك، فحاول أن تكون أول من يجده بجانبه، واقترب منه وتحدث معه فى أمور كثيرة مختلفة تقربكم من بعضكما لتكون عون له.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

لقد قضيت فترة سابقة من العمل الجاد والمرهق لأعصابك حتى أصبحت متوترًا بشكل كبير، وهذا له مدلول سيئ على صحتك النفسية، فحاول أن تكون متفتح في التفكير وبسيط ومتقبل للآخر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

تستطيع تغيير نفسك للأفضل، فابتعد عن السلبية والحزن وكن متفائلا طوال الوقت، فهذا يحتاج منك الكثير من الهدوء والابتعاد عن العصبية.

برج العذراء.. حـظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: طور مهاراتك

مولود برج العذراء قوى الشخصية ولديه حنان زائد وعطاء دون مقابل، كما أنه يمتلك عقلا مفكرا فى أمور حياته، كما يحرص على ترتيب كل شىء حوله، حتى إن أسرته تعتمد عليه فى كل شىء.

برج العذراء فى حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر

أصحاب برج العذراء يعشقون النجاح ويسعون إليه، كما يتسمون بالصبر والطيبة ويقدرون معنى تحمل المسئولية، كما لا يثقون فى الآخرين بسهولة، ويحرصون على تنظيف كل شىء.

برج العذراء حـظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول ألا تقضى وقتك كله فى العمل، هناك أشياء يجب عليك أن تفعلها كى تصل إلى هدفك، اعمل على زيادة معرفتك وتطوير مهاراتك من خلال الإلتحاق بدورات تدريبية مختلفة.

برج العذراء حـظك اليوم على الصعيد العاطفى

ربما تكون الأوقات السعيدة فى حياتك الأسرية والاجتماعية تمر سريعًا، لكن لديك العديد من الذكريات الرومانسية مع شريك حياتك التى تشفع لك، فى ظل انغماسك فى ضغوط الحياة فحاول أن تهتم بشريك حياتك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفكر فيما يعكر صفو حالتك المزاجية، فالحالة النفسية السيئة تحرمك من رؤية جمال الحياة والاستمتاع بها، فحاول أن تتخذ من ممارسة الرياضة نهج جديد لحياتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تفكر فى المشكلات التى تعكر صفو حياتك، وانظر بإيجابية لحياتك، واتبع الدقة فى أى شىء تفعله، وقد يحتاج الأمر منك إلى تركيز وعمل دائم.

برج العذراء.. حـظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر طور مهاراتك

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر: اهتم بموهبتك

يتميز مولود برج الحوت بأنه شخص عاطفى ومخلص وخيالى ويتأقلم مع الظروف المختلفة من حوله، كما أنه شديد الحساسية ويميل لتفهم الآخرين ويميل إلى الاسترخاء فى الكثير من الأحيان.

برج الحوت فى حظك اليوم الجمعة 17 نوفمبر

يتسم مولود برج الحوت بالغموض كما يتسم بالرومانسية والإخلاص لشريك الحياة والمرح، كما يعشق الأجواء العائلية، ويتسم بالوفاء، والعطاء ويميل للجلوس فى المنزل لفترة طويلة من الوقت.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

تنجح اليوم فى إتمام المهام التى أجلتها منذ فترة وهذا يمنحك الشعور بالارتياح، وربما تفكر فى مصدر دخل إضافى فاحرص على إيجاد الفرصة المناسبة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ربما تجتمع اليوم مع الحبيب فى لقاء رومانسى، حاول استغلال الفرصة فى التعبير عن مشاعرك نحوه، فهذا الأمر يساعدك على التقرب منه وكسب ثقته بك، كما عليك اتخاذ خطوات إيجابية فى علاقتكما.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الابتعاد عن الأوهام وأحلام اليقظة، وأن تتأقلم مع الواقع حتى لا تشتت أفكارك وتصاب بالملل والاكتئاب، فهذا الأمر قد يساعد على تحسن حالتك الصحية.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت شخص متميز ومبدع خاصة فى مجال الرسم والكتابة، إذا لم يكن لديك وقت للتفرغ لتنمية مواهبك وإشباع رغباتك الشخصية، خصص وقتا هذا المساء حتى لو كان بسيطا للاهتمام بها، وتواصل مع أصدقائك اليوم فربما يدعمونك ويشجعونك على تنمية تلك المواهب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى