google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أحمد فهمي يرد بقسوة على إعلان هنا الزاهد الطلاق رسميا... لم أفهم أبدً !!
ويكي المشاهير

أحمد فهمي يرد بقسوة على إعلان هنا الزاهد الطلاق رسميا… لم أفهم أبدً !!

في أول ردود الأفعال بعد انشتار خبر طلاق هنا الزاهد من زوجها أحمد فهمي شارك فهمي ما اعتبره الجمهور رد فعل على خبر طلاقه من زوجته ستوري على انستقرام ظهرت فيه انجلينا جولي في مقطع فيديو.

وظهرت جولي في الفيديو تقول “لم فهم أبداً لماذا بعض الناس بعض الناس محظوظون جدا بالفرصة التي حظيتها، للحصول على هذا الطريق في الحياة، ولماذا في جميع أنحاء العالم هناك امرأة مثلي”.

أحمد فهمي انستقرام

وانتشر مقطع الفيديو بشكل واسع على انستقرام وطرح الجمهور العديد من الأسئلة بخصوص رد فعل أجمد فهمي المبهم على خبر انفصاله وطلاقه من هنا الزاهد بعد 4 سنوات من الزواج.

وكانت الزاهـد قد أعلنت خبر انفصالها الرسمي يوم أمس بعد انتشار شائعات الانفصال وظهر هنا بصور منفردة على حسابها الرسمي في انستقرام وقالت من خلال الستوري:

“الحمد لله تم الانفصال بعد 4 سنوات زوج وأتمنى الخير لكل واحد فينا”.

وبعد انتشار الخبر طلاق هنا الزاهد انتشرت أخبار على السوشيال ميديا تلقي الزاهد عروض الزواج بكثرة من العديد من رجال الأعمال الخليجيين.

شاهد أيضًا: بعد صورها المسيئة …هبة نور تكشف الكثير بظهور مثير من المصعد (شاهد)

أعمال هنا الزاهد

والجدير بالذكر أن الزاهـد كانت قد شاركت زوجا السابق فهمي بطولة فيلم مستر اكس رفقة بيومي فؤاد كما شاكته بطولة مسلسل الواد سيد الشحات.

وعرفت الزاهد شهرة واسعة في الوسط الفني بسبب شعرها الكيرلي المجعد الأشقر وقوامها الرشيق وأدوارها الجريئة في عدة أعمال كوميدية.

ويشار إلى أن الزاهـد تشارك في بطولة مسلسل سيب وانا سيب بدور نبيلة الجندي وبيلا الجندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى