google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هنا الزاهد تعلن طلاقها بشكل رسمي بعد 4 سنين جواز وتعلق على انستغرام
ويكي المشاهير

هنا الزاهد تعلن طلاقها بشكل رسمي بعد 4 سنين جواز وتعلق على انستغرام

شاركت الفنانة المصرية هنا الزاهد متابعيها على منصة نشر الصور ومقاطع الفيديو انستغرام ستوري تعلن فيه خبر طلاقها من الممثل احمد فهمي في خبر شكل صدمة لدى عشاقهما.

هنا الزاهد تعلن الانفصال

وبذلك تم تأكيد جميع الأخبار المتداولة عن انفصال الثنائي لتعلن الزاهد هذا الخبر عبر ستوري انستغرام متمنية الخير لكل منهما بالقول ” الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

هنا الزاهد تعلن طلاقها بشكل رسمي بعد 4 سنين جواز وتعلق على انستغرام

شاهد أيضًا: نسرين طافش .. دعما لفلسطين تفضح أكاذيب جيش الاحتلال وتنشر أسماء شركات للمقاطعة

وكشفت مصادر مقربة من فهمي والزاهد بأن الانفصال تم منذ ثلاثة أشهر ولكن ليس بشكل رسمي وقانوني، حيث انتظر الثنائي حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية التي تأخرت بفعل انشغالهما بتصوير أعمالهما الفنية حيث كان فهمي خارج القاهرة ويعمل على أكثر من مشروع سينمائي جديد بينما كانت هنا الزاهد تصور فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ومسلسل إقامة جبرية.

هنا الزاهد تعلن الانفصال

وأضافت المصادر أن الأشهر التي سبقت انفصال الثنائي قهمي والزاهد شهدت خلافات وتوترا عميقا في العلاقة بينهما، الأمر الذي جعل هنا تغادر منزل الزوجية خلال الثلاثة اشهر الفائتة إلى منزل والديها ليتم الاتفاق بين الثنائي على الانفصال الهادئ.

وكان الثنائي فهمي الزاهد قد ارتبطا بعلاقتهما الزوجية منذ عام 2019 بعد علاقة حب قصيرة وتعاون فني في عدة أعمال كالواد سيد الشحات الذي عرض في رمضان 2019 ومسرحية جوازة معفرتة التي عرضت في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى فيلم مستر إكس الذي عرض مؤخرا في السينمات.

هنا الزاهد تعلن طلاقها بشكل رسمي بعد 4 سنين جواز وتعلق على انستغرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى