ويكي مشاهير

نسرين طافش .. دعما لفلسطين تفضح أكاذيب جيش الاحتلال وتنشر أسماء شركات للمقاطعة

نسرين طافش .. دعما لفلسطين تفضح أكاذيب جيش الاحتلال وتنشر أسماء شركات للمقاطعة بسبب دعمها للكيان الصهيوني، حيث شاركت الممثلة المشهورة متابعيها مجموعة من الستوري لصور وفيديوهات على منصة التواصل الاجتماعي انستغرام تفضح فيها زيف ادعاءات جنود الاحتلال بطريقة ساخرة بالإضافة إلى نشر أسماء شركات مستحضرات لمقاطعتها.

نسرين طافش تدعم فلسطين

وكانت نسرين طافش قد نشرت على الموقع المخصص لمشاركة الصور والفيديو انستغرام على حسابها الرسمي مقطع فيديو يوضح الادعاءات التي أدلى بها أحد الجنود الصهاينة بفيديو نشره الإعلام العبري، ويظهر هذا المجرم وهو يشير إلى ورقة معلقة على أحد جدران منزل مكتوب عليها أيام الأسبوع باللغة العربية وهو يقول أنها أسماء ارهابيين احتجزوا الأسرى الصهاينة، لتعلق طافش على الصورة بالقول ” يا مسخرة الشعوب الجيش الاسرائيلي عارضين أيام الأسبوع عأساس أنها أسماء ارهابيين” ولتكتب عليها أيضا باللغة الانجليزية ” هل لديك مترجم جوجل “.

نسرين طافش .. دعما لفلسطين تفضح أكاذيب جيش الاحتلال وتنشر أسماء شركات للمقاطعة

شاهد أيضًا: هبة نور تصدم متابعيها بصور جريئة بمنشفة الحمام من أحد مراكز المساج

وفي فيديو آخر نشرت طافش أسماء مجموعة من الشامبوهات التي يجب مقاطعتها كرمى للقضية الفلسطينية بسبب دعم الشركات المنتجة لهذه المواد للكيان المارق ومقاطعة كل منتجات هذه الشركات، وعلقت طافش على الفيديو بالقول ” شامبوهات لازم تقاطعوها مش بس كرمال فلسطين كمان بتحتوي المكونات تبعهم على مواد ضارة جدا المفروض تكون محظورة صحيا وبتوقع الشعر أصلا”، وهذه الشامبوهات هي لوريال – هيربال اسينسيز – دوف – هيد أند شولدرز.

نسرين طافش .. دعما لفلسطين تفضح أكاذيب جيش الاحتلال وتنشر أسماء شركات للمقاطعة

وبهذه الطريقة تواصل نسرين طافش دعمها المستمر للقضية الفلسطينية الذي تنشر عنه بشكل يومي حيث قطعت تصوير آخر مسلسلاتها وتفرغت للعمل الانساني لجمع التبرعات وتوضيب المساعدات والمشاركة بالتظاهرات هي ونخبة من كبار الفنانين، وآخر هذه المشاركات كانت مع الفاناة جمانة مراد وصديقاتهم.

نسرين طافش تدعم فلسطين 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى