google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الجمهور يهاجم نادين نجيم وهبة نور بسبب صورة ووشم ودكتور التجميل (شاهد)
ويكي المشاهير

الجمهور يهاجم نادين نجيم وهبة نور بسبب صورة ووشم ودكتور التجميل (شاهد)

هاجم الجمهور الفنانة اللبنانية نادين نجيم والفنانة السورية هبة نور بعد ظهورهما الأخير في السوشيال ميديا بلباس فاضح كشفت فيها الفنانتين عن أجزاء واسعة من جسدهما للعلن.

وظهرت النجمة اللبنانية نجيم بمكياج قوي وبطن مكشوف رفقة الفنانة السورية هبة بظهور مميز ولطيف ولكنهما أثارا الكثير من الانتقادات بسبب الشبه الكبير في ملامح الوجه مما رجح إجراء نجيم ونور عمليات التجميل في نفس عيادة التجميل.

نادين نجيم وهبة نور

كما نالت هبة نور حصة من الانتقادات بسبب التغيير الكبير في شكلها المألوف لدى الشارع السوري ووضعها الوشم التاتو على يدها بعد انتقالها للعيش في لبنان ورقصها المثير في آخر ظهور ضمن حفل ومشاركة الجمهور عدة مقاطع فيدو عبر حسابها الرسمي.

شاهد أيضًا: باسم ياخور يحيي شجاعة وجرأة التراس ريال سوسيداد في دعم فلسطين (فيديو)

والجدير بالذكر أن نجيم كانت قد ظهرت مؤخراً في حفل هي هب ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية بظهور أنيق تحدثت من خلاله عن قوة شخصية المرأة والأمومة وغيرها من المواضيع وشاركت الجمهور صور من ظهورها على حسابها الرسمي في انستقرام نادين نجيم “من هنا“.

ويشار إلى أن نادين نجيم كانت قد شاركت في بطولة مسلسل صالون زهرة رفقة معتصم النهار في الموسم الرمضاني الفائت كما عرفت شهرة واسعة من خلال دورها في بطولة مسلسل طريق رفقة عابد فهد ومسلسل الهيبة رفقة النجم السوري تيم حسن وهي ملكة جمال لبنان المطلقة من زوجها هادي الأسمر والتي اختارت الارتباط بشاب سوري حاليا من أصول أرمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى