ويكي الاقتصادي

تذكرة طيران بدولار واحد فقط هي الأرخص في التاريخ … رحلة 3 ساعات إلى شنغهاي

تذكرة طيران بدولار واحد فقط هي الأرخص في التاريخ … رحلة 3 ساعات إلى شنغهاي في الصين التي تفاجأ المسافرون بسعرها الخيالي والغير منطقي، وسنقدم لكم في موقع ويكي نيوز عربية تفاصيل هذه الرحلة والسبب وراء السعر الخرافي لتذكرتها.

هذا ليس سعراً خياليا وإنما حادثة حقيقية جرت أحداثها في الصين، حيث تفاجأ الصينيون المسافرون من مدينة تشنغدو إلى مدينة شنغهاي أثناء الحجز الإلكتروني لتذاكر السفر بأن سعر التذكرة هو 10 يوان أي ما يعادل أقل من دولار ونصف للتذكرة الواحدة، حيث تستغرق هذه الرحلة مدة 3 ساعات للوصول إلى شنغهاي، ويبلغ سعر التذكرة المعتاد 2000 يوان على موقع الحجز الإلكتروني trip.com.

تذكرة طيران بدولار واحد فقط هي الأرخص في التاريخ ... رحلة 3 ساعات إلى شنغهاي

شاهد أيضًا: البيت الأبيض يفتح النار على وكالة موديز بعد القرار الصادم للتصنيف الاقتصادي

وفي ذات السياق أعلنت شركة الطيران المسؤولة عن تسيير هذه الرحلات التي حجزت تذكرة طيران بدولار واحد فقط حيث أن تذاكرها بيعت بقيمة أقل من 10 يوان للتذكرة الواحدة بأن أنظمتها الإلكترونية تعرضت لخلل في نظام الحجز الإلكتروني، وقام الراغبون بالسفر بالحصول على هذه التذاكر وحجزها.

كما أعلنت هذه الشركة أنه بالرغم من هذا الخطأ التقني فإنها ستقوم بتسيير هذه الرحلات الجوية دون إلغاء أية تذكرة تم حجزها أثناء الخلل التقني الذي تعرضت له الأنظمة المتخصصة بحجز التذاكر أون لاين، وأكدت بأنها ستمنح المتعة لمسافريها بدولار واحد فقط.

وفي ختام سطور مقال تذكرة طيران بدولار واحد فقط هي الأرخص في التاريخ … رحلة 3 ساعات إلى شنغهاي نكون قد ألقينا الضوء بالتفصيل على سبب هذا السعر الخيالي لهذه التذاكر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى