ويكي مشاهير

أوسم من تيم حسن …ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بصورة ابنها الشاب (شاهد)

هل هو حقيقة أوسم من تيم حسن ..شاركت المنجمة ليلى عبد اللطيف الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي عدة صور ظهر من خلالها ابنها الشاب السعودي فهد في انستقرام.

ابن ليلى عبد اللطيف

وضجت مواقع التواصل بصورة الشاب السعودي ابن العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف ووصفه المتابعون بالشاب الوسيم إلى درجة تفوقه بالجمال على بطل مسلسل الهيبة الفنان السوري تيم حسن.

وعرفت ليلى عبد اللطيف بتوقعاتها عبر الفضائيات اللبنانية وكانت أثارت الكثير من الجدل بفضيحة من العيار الثقيل في إحدى اللقاءات المباشرة بسبب عرض مقدم البرنامج رودولف لشيك محول بالدولار الأمريكي لحساب عبد اللطيف.

شاهد أيضًا: دومينيك حوراني تكشف الكثير بوصلة رقص ساخنة (فيديو)

والجدير بالذكر أن صورة للفنان السوري تيم حسن رفقة سلافة معمار من مسلسل سوري قديم ارتدت من خلاله سلافة فستان العرس أثارت الكثير من الجدل واتهم المتابعون تيم بزواجه الثالث على زوجته الحالية وفاء الكيلاني.

ويشار إلى أن تيم كان قد عرف شهرة واسعة واعتبر من الفانين الأعلى أجراً في الوطن العربي في أدوار مسلسل الهيبة 2 والهيبة 3 كما لعب دور البطولة في مسلسل عاصي الزند في موسم رمضان الفائت.

وكان تيم قد تزوج في بداية مشواره الفني من النجمة ديمة بياعة ولديه منها ولدين وحصل الطلاق فيما بينهما ليعود ويتزوج من مقدمة البرامج المصرية الشهيرة وفاء الكيلاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى