ويكي مشاهير

هيا مرعشلي توضح السبب الرئيسي لغيابها الطويل عن شاشات الدراما !!

انتقدت الفنانة السورية الشابة هيا مرعشلي الأدوار المسلسلات السامة غير البناءة واعتبرته من أهم أسباب غيابها عن الدراما في الفترة الحالية وكشفت رفضها لأهم الأدوار المغرية بالنسبة لغالبية الفانينن في الوسط الفني، وذلك من خلال فقرة إجابتها على أسئلة المتابعين في انستقرام.

وشاركت مرعشلي متابعيها وجمهورها عدة أجوبة صامدة لعدد من الأسئلة للمتابعين، وأجابت مرعشلي على سؤال إحدى المتابعين لتقديم أعمال تحمل رسالة إنسانية أو حضارية أو أدبية بقولها:

  • الصبر وكل شيء قادم، لكن صدقيني عم اتجنب واتخلى عن الكثير والكثير من الأعمال المغرية بالنسبة لأي ممثل أو ممثلة لأنها بالنسبة إلي أعمال سامة وجداً.
  • وتابعت مرعشلي ردها بالقول: بعرف أنو هالحكي ما بيعجب كتير عالم لأنها أصلا ما بتفرق بين العمل السام والعمل البناء بس مو مهم، المهم تعرف انت مين وشو بدك، وشو الأثر اللي بدك تتركو بعد ما تروح”
هيا مرعشلي انستقرام
هيا مرعشلي انستقرام

ولاقى تعليق وجواب هيا على سؤال إحدى المتابعات استحسان الجمهور وأبدى المتابعين من خلال السوشيال ميديا إعجابهم بأفكار مرعشلي في رفض الأعمال السامة واتجاهها نحو الأعمال البناءة والهادفة ضمن الدراما السورية أو العربية المشتركة.

شاهد أيضًا: فستان نادين نجيم القصير يثير ضجة عارمة على السوشيال ميديا (صور)

والجدير بالذكر أن مرعشـلي غابت عن الوسط الفني بعد مسلسل قيد مجهول والذي لعبت فيه دور البطولة رفقة عبد المنعم عمايري وباسل خياط.

وتزوجت الفانة السورية من أصول لبنانية هيا مرعشلي في السنة الفائتة من شاب سوري كشف جدتها هنا الزاهد عن هويته من خلال لقاء صحفي.

ويشار إلى أن هيا عرفت شهرة واسعة في اوسط الفني السوري بسبب أدوارها المغرية وأنوثتها الطاغية في أغلب أعمالها ومنها مسلسل جلسات نسائية ودورها في مسلسل دقيقة صمت رفقة عابد فهد وغيرها من الأعمال مثل صرخة روح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى