ويكي مشاهير
أخر الأخبار

الحكمة من افواه اهابو

شاركت الإعلامية المصرية ريهام سعيد المتابعين والجمهور من خلال حسابها الرسمي في منصة فيسبوك منشور أعلنت من خلاله الانسحاب من تقديم برنامج صبايا الشمس بسبب ظروف صحية قاهرة.

وقالت الإعلامية المصرية ريهام سعيد في المنشور:

  • قررت الانسحاب من قناه الشمس من الان لظروفي الصحيه و سانخذ اجراءاتي القانونيه لفسخ العقد مع تمنياتي للجميع بكل التوفيق .
ريهام سعيد فيسبوك
ريهام سعيد فيسبوك

وأثار إعلان ريهام الكثير من الضجة في فيسبوك من خلال المتابعين حيث عبر البعض عن استيائه من قرار سعيد باعتباره حالة من حالات البرنامج وتجاوبت ريهام مع البعض بطلبها إرسال أرقام هواتفهم عبر الرسائل الخاصة في فيسبوك مسنجر.

شاهد أيضًا: هيا مرعشلي توضح السبب الرئيسي لغيابها الطويل عن شاشات الدراما !!

 

  • بيعدي مواقف على الواحد لازم يقول الحقيقة حصلتلي مشاكل كتير عشان بس قلت الحقيقة خسرت فلوس وإيمدج بس كسبت إحترامي لنفسي نصيحة من واحدة أكبر منك صدقني الرازق هو الله وأنت كنت فرصة كويسة أوي إن العالم يسمعنا بصراحة كل اللي عملته إني قلت لأبني محمد صلاح باد جاي ماتحبوش.. خسارة.
ريهام السعيد ومحمد صلاح
ريهام السعيد ومحمد صلاح

ويشار إلى أن ريهام كانت قد أثارت الكثير من الجدل في برامجها التلفزيونية ومقابلاتها وحكمت بالسجن بسبب السب للفنانة زينة وقضية فتاة المول في وقت سابق، واشتهرت سعيد بجرأتها في تقديم المواد الإعلامية واتهمت بفبركة القصص واستغلال الشخصيات في برنامج صبايا على قناة المحور المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى