google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 تركي آل الشيخ يتحدى الشعب المصري بصورة رفقة بيومي فؤاد (شاهد)
ويكي المشاهير

بصورة مع بيومي فؤاد …تركي آل الشيخ يتحدى الشعب المصري (شاهد)

حظى بيومي فؤاد الفنان المصري بدعم وزير الترفيه السعودي تركي آل الشيخ من خلال منشور للأخير على منصة x تويتر سابقاً تضمن بيومي وآل الشيخ مع تعليق بقلب أحمر من قبل الشيخ السعودي.

 

وعلق بيومي على قرار سلام بعدم احترامه لفنه وعبارات مسيئة تسربت للعلن خسر على اثرها أكثر من مليون متابع في فضاء فيسبوك الافتراضي، بينما حظي سلام بدعم الشعب المصري وزملائه من الفنانين والفنانات في الوسط الفني.

 

وعلى مقلب آخر دعا الشعب السعودي من خلال التعليق على منشور تركي آل الشيخ بيومي فؤاد إلى افتتاح فرع لمطعمه في المملكة العربية السعودية لتعويض خسائره الناتجة عن دعوات المقاطعة المصرية له.

والجدير بالذكر أن بيومي فؤاد عرف شهرة واسعة بسبب أدواره الكوميدية والدرامية وكان آخرها أفلام شلبي واتنين للإيجار و أخي فوق الشجرة بالإضافة إلى فيلم أنا لحبيبي ومغامرات كوكو وبعد الشر ومستر إكس رفقة هنا الزاهد وفلم الخميس اللي جاي و مندوب مبيعا.

ويشار إلى أن بيومي فؤاد شارك محمد رمضان في بطولة مسلسل جعفر العمدة في موسم رمضان الفائت كما شارك في بطولة مسرحية ازلي تخنق جارك مع مسرحية زواج اصطناعي في موسم 2023 الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى