ويكي مشاهير

اليسا تستفز الأمهات بتصريح مثير للجدل ..الولد مش سند !!

استفزت الفنانة اللبنانية اليسا الأمهات ومشاعر الأمومة في الوطن العربي بتصريح ناري أثارت من خلاله الجدل في شبكات التواصل الاجتماعي خلال لقائها في مؤتمر هي هب على خلفية موسم الرياض.

وصرحت اليسا خلال سؤالها عن الأمومة وإنجاب الأطفال بأن الولد مش سند في إشارة إلى عدم بقاء الأولاد مع أهليهم بهد تقدمهم في العمر وانعزالهم عن ذويهم واستقلالهم الفكري والمادي والمعنوي بعد الزواج.

وأثار تصريح اليسـا موجة غضب عارمة من قبل الأمهات في البلاد العربية واعتبر معظمهم بأن اليسا عليها أن تختبر شعور الأمومة في المقام الأول ثم التكلم عليه ما شاءت مبررين تصريحها بالجهل بالشيء.

وكانت اليـسا قد حلت ضيفة على مؤتمر هي هب للموضة والأزياء وتطرقت الفنانة اللبنانية إلى حياتها الشخصية في الحوار بالإضافة إلى حياتها الفنية ومعاناتها من التنمر وتناولتها للمهدئات وزيارتها للطبيب النفسي ومعاناتها من سرطان الثدي بالإضافة إلى ندمها على بعض العلاقات مع أشخاص معينين.

وظهرت إليـسا بإطلالة بفستان أزرق كشف جزء كبير من صدرها للجمهور وأثارت الجدل ببطنها المنتفخ ورجح البعض حمل اليسا من شخص مجهول.

شاهد أيضًا: احمد حلمي يهاجم انستقرام بغضب عارم..أوساخ وزبالة..ما القصة؟ (صور)

 

ويشار إلى أن اليسا عرفت شهرة واسعة بلقبها ملكة الإحساس في الوطن العربي بسبب أغانيها المليئة بالحب والغرام والدفء وألبوماتها الناجحة وكان آخرها أغنية وبطير رفقة سعد المجرد وأطلقت آخر أغانيها من أول دقيقة على قناة يوتيوب في 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى