ويكي مشاهير

هيا مرعشلي في موقف محرج بسبب المسبحة الالكترونية في أحدث ظهور (شاهد)

أثارت الفنانة السورية هيا مرعشلي الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها الأخير في منصات التواصل الاجتماعي في حسابها الرسمي انستقرام بعد احتلالها الترند بسبب مسلسل قيد مجهول.

وشاركت الفنانة السورية الشابة المتابعين عدة صور بإطلالتها الأخيرة ظهرت فيها ترتدي السبحة في إصبعها مع بطن مكشوف وجسد ممشوق بلباس أسود ضيق أرز معالم أنوثتها الطاغية.

واختارت مرعشلي عدم التعليق على الصور الجديدة، بينما انهالت التعليقات من الجمهور الذي أثنى على إطلالتها الجديدة وصور هـيا مرعشـلي الجذابة.

صور هيا مرعشلي
صور هيا مرعشلي

بينما اختار قسم من الجمهور السخرية من مرعشـلي بسبب ظهور السبحة في يدها مع بطتها المكشوف ولباسها الضيق الفاضح والذي أبرز مفاتنها للعلن.

وكانت مرعشـلي قد خصصت صورة من إطلالتها الجديدة ليدها مرتدية المسبحة الالكترونية المخصصة لعد الاستغفارات والتسبيحات.

صور مرعشلي
صور مرعشلي

والجدير بالذكر أن هيا كانت قد احتلت الترند في مسلسل قيد مجهول سبب ظهورها عارية دون ملابس رفقة باسل خياط كما شاركت في الموسم السابق في بطولة عمل أقل من عادي.

شاهد أيضًا: الجمهور يتهم محمد رمضان بتغطية الحقيقة بغربال والسبب بيومي فؤاد (فيديو)

ويشار إلى أن والدة هيا مرعشلي كانت قد فارقت الحياة منذ عدة سنوات وتعتبر مرعـشلي من الفنانات السوريات الشابات من أصول لبنانية الداعمة للقضية الفلسطينية والمناهضة للاحتلال في الحرب الحالية على غزة.

وعرفت مرعشلي بأدوارها الجريئة في عدة مسلسلات كمسلسل دقيقة صمن ومسافة أمان مسلسل صرخة روح بأجزائه وكنت قد تزوجت منذ فترة قصيرة من شاب سوري كشفت جدتها ناهد الحلبي عنه في إطلالة سابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى