ويكي مشاهير

شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور بظهورها الأخير …قوام رشيق وشعر طويل (صور)

صدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب المتابعين والجمهور بظهورها الأخير من محل أثاث رفقة زوجها حسام حبيب بشعرها الطويل الذي وصل إلى كتفيها وقوامها الرشيق بعد خسارتها الكثير من الوزن في الأشهر المنصرمة.

وكانت شيرين قد غابت عن الساحة الفنية منذ قرابة الشهرين وهو تاريخ إحياء شيرين حفلها الأخير في المملكة والذي ظهرت فيه بوزن زائد عرضها للكثير من الانتقادات.

ونالت إطلالة شيرين الاستحسان من الجمهور وأثنى المتابعون في التعليقات على تصميم شيرين على استعادة رشاقتها ووزنها الطبيعي، وظهرت شيرين بتيشرت مموهة أظهرت خسارتها للوزن وبشعر طويل للرقة.

شيرين عبد الوهاب باطلالة جديدة
شيرين عبد الوهاب باطلالة جديدة

وكانت شيرين قد ألغت حفلتين مقررتين في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض تضامناً مع الشعب الفلسطيني في غزة.

شاهد أيضًا: هيا مرعشلي في موقف محرج بسبب المسبحة الالكترونية في أحدث ظهور (شاهد)

والجدير بالذكر أن شيرين كانت قد شركت الجمهور بوستر حفل الكويت الدعائي المقرر في يناير قاعة الأرينا والتي ألغتها في تصريح سابق.

والجدير بالذكر أن شيرين أدت أغنية مسلسل لحم الغزال التي تحمل اسم وشي الحقيقي، وعرفت الفنانة المصرية شهرة واسعة بسبب صوتها الرخيم وأغانيها الطربية والمعاصرة.

ويشار إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت قد شاركت في اللجنة التحكيمية لبرنامج ذا فيس الموسم الأول والثاني والثالث رفقة عاصي الحلاني وكاظم الساهر وصابر الرباعي كما أثارت الكثير من الجدل بسبب انفصالها عن زوجها حسام حبيب وخلافاتها مع أسرتها على إثر ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى