ويكي مشاهير

الجمهور يتهم محمد رمضان بتغطية الحقيقة بغربال والسبب بيومي فؤاد (فيديو)

شارك الفنان المصري محمد رمضان الجمهور والمتابعين مقطع فيديو ظهر فيه النمبر ون يتكلم عن الأزمة الحالية بين النجم المصري بيومي فؤاد والممثل محمد سلام.

وظهر رمضان في حسابه الرسمي على انستقرم بإطلالة بقميص أبيض مرتدياً نظارات شمسية ألقى التحية على الجمهور وبدء بكلامه بتهدئة الأجواء المشحونة بعدم إلقاء اللوم على بيومي فؤاد أو محمد سلام بقوله لا بيومي غلط ولا سلام غلط.

وانهالت التعليقات على كلام محمد رمضان بالفيديو ونال كلام رمضان استحسان البعض من الجمهور والثناء في التعليقات بينما تعرض لهجوم قاس من الأغلبية بسبب موقع المحايد متهمين إياه بإخفاء الحقيقة بالغربال والتحيز لصالح بيومي فؤاد رغم تصريحاته العلنية المستفزة.

محمد رمضان انستقرام
محمد رمضان انستقرام

واتهم بعض المتابعين النمبر ون بتلميع صورة بيومي فؤاد وشبه الجمهور موقف رمضام بموقف محمد صلاح من الحرب على غزة الأخير بمقطع الفيديو المخجل الذي ظهر فيه لاعب ليفربول المصري.

وكان الفنان المصري محمد سلام قد اعتذر عن مشاركته في مسرحية زواج صناعي المقرر عرضها في موسم الرياض الحالي بسبب الأحداث في غزة والحرب الإسرائيلية على القطاع ما أثار جنون بيومي فؤاد الذي خرج بمقطع فيديو بتصريح ناري متهماً إياه الكذب وأنه هو من أقصى سلام من العمل.

شاهد أيضًا: ريتا حرب تكشف أسرار شخصية نورا في مسلسل الخائن (صور)

وتعرض محمد سلام على إثر الفيديو لموجة غضب عارمة في المملكة العربية السعودية في منصة x تويتر سابقاً وعلى المقلب الآخر لاقى دعماً منقطع النظير من الشعب المصري بسبب موقفه المشرف وإلغاء مشاركته في المسرحية.

والجدير بالذكر أن محمد رمضان كان قد شارك في بطولة فيلم عالزيرو وهارلي في 2023 كما شارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة وموسى في موسم رمضان 2023 الفائت.

ويشار إلى أن رمضان اكتسب شهرة واسعة بسبب أغاني المهرجانات التي يقدمها بالإضافة إلى الأغاني الديو مع أشهر الفانين في الوسط الفني العالمي، وكان آخر حفلاته قد أحياها في افريقيا منذ عدة أسابيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى