google.com, pub-1599491741165589, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أبطال مسلسل الخائن من هو الأكثر اقناعاً حسب الجمهور ؟
ويكي مسلسلات

أبطال مسلسل الخائن من هو الأكثر اقناعاً حسب الجمهور ؟

أعلن أبطال مسلسل الخائن من خلال حساباتهم الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي عن بدء عرض المسلسل على قنوات MBC1 وشاهد من يوم 5 نوفمبر الجاري، وحاز العمل على شهرة واسعة بسبب اسمه والحملة الترويجية الكبيرة التي صاحبت الإعلان عن المسلسل.

أبطال مسلسل الخائن

ويمكن التعرف على أبطال مسلسل الخائن وهم كالآتي:

  • سلافة معمار بدور الدكتورة أسيل.
  • مرام علي بدور ابنة نورا الزين عشيقة بشخصية تيا.
  • قيس الشيخ نجيب.
  • ريتا حرب بدور السيدة نورا الزين.
  • خالد شباط بشخصية سامر.
  • جلال شموط زوج نورا الزين ووالد تيا.

الأكثر اقناعاً في مسلسل الخائن

حظي العديد من أبطال مسلسل الخائن بتعليقات إيجابية وسلبية من قبل الجمهور بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل المشتق من النسخة التركية، ونالت سلافة معمار العديد من الانتقادات بسبب عمليات البوتوكس التي منعتها من تأدية مشاهد الحزن والغضب بشكل احترافي يفتقده الجمهور في تمثيل سلافة، وحسب رأي الجمهور فإن قيس الشيخ نجيب ومرام علي هما الأكثر إقناعاً في سياق العمل مقارنةً بالأدوار التي سبقت مسلسل الخيانة الحالي.

شاهد أيضًا: شيرين عبد الوهاب تصدم الجمهور بظهورها الأخير …قوام رشيق وشعر طويل (صور)

مواعيد عرض مسلسل الخائن

أعلن موعد عرض مسلسل الخائن عبر قنوات MBC1  ومنصة شاهد في الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

قصة مسلسل الخائن

تدور أحداث مسلسل الخائن حول خيانة زوج الدكتورة أسيل لزوجته مع المراهقة تيا وحملها منه وفضح الخيانة على طاولة العشاء وتجنب الدكتورة أسيل معرفة ابنها خيانة والده وافتراقها عن زوجها في النهاية مع استمرار علاقة الحب بين الشيخ نجيب وزوجته الدكتورة وعودة الطرفين لبعضهما البعض في أحداث درامية تشويقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى