ويكي مشاهير

مسلسل قيد مجهول يتصدر محركات بحث السعودية والسبب مفاتن هيا مرعشلي (صور)

تصدر مسلسل قيد مجهول السوري محركات البحث في المملكة العربية السعودية، وعرف المسلسل السوري شهرة واسعة بسبب فكرته الغريبة التي يقدمها الفنان السوري اسل خياط رفقة عبد المنعم عمايري باحترافية عالية.

ويتكون المسلسل من 8 حلقات تدور أحداثها بين أبطال العمل رفقة هيا مرعشلي ونظلي الرواس لمحاكاة عدة جرائم يحقق فيها الأمن الجنائي السوري دون الوصول إلى نتيجة محددة.

ويحاكي العمل خلال حلقاته المرض النفسي المصاب به سمير الذي يعاني من ضيق الأحوال المادية في منزله وزوجته نظلي الرواس وإقدامه على تقمص شخصية قوية يجسدها باسل خياط عند ارتكابه للجرائم والفظائع الجنائية.

شاهد أيضاً: زوجة باسم ياخور تعتذر بشدة وتقترح الحل الأنسب لتحريك إنسانية الغرب (صور)

العمل من إخراج الشاب سدير مسعود نجل الفنان العالمي السوري غسان مسعود الذي عرف شهرة واسعة في فيلم مملكة السماء مجسداً دور صلاح الدين أيوبي.

وكان أبطال المسلسل قد روجوا للعمل من خلال الحسابات الرسمية في انستقرام وفيسبوك وغيرها من منصات التواصل في عام 2021، وتعرضت على إثر عرض المسلسل الفنانة السورية هيا مرعشلي للعديد من الانتقادات بسبب مشاهدها الحميمية وظهورها شبه عارية في لقطات مثيرة ضمن العمل.

هيا مرعشلي مسلسل قيد مجهول
هيا مرعشلي مسلسل قيد مجهول

ويمكن شرح نهاية مسلسل قيد مجهول من خلال لقطات القبض على سمير واكتشاف نفسه بأنه اخترع شخصية باسل خياط القوية لارتكاب أفظع الجرائم خلال حلقات المسلسل وهو شبيه بفكرة فيلم fight club من بطولة براد بيت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى