ويكي مشاهير

زوجة باسم ياخور تعتذر بشدة وتقترح الحل الأنسب لتحريك إنسانية الغرب (صور)

اعتذرت زوجة الفنان السوري باسم ياخور السيدة رنا الحريري عن منشور سابق طالبت فيه بوقف نشر صور الأمهات الثكلى وصور الأطفال الشهداء في غزة في وقت سابق.

وطالبت رنا الحريري الجمهور بقبول اعتذارها واعتبار منشورها السابق كلام تهكمي يحاكي مشاعر الغضب المتفجر من قبل الشعب العربي اتجاه الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها أهل غزة.

وشاركت زوجة ياخور السابقة الجمهور صورة مكتوبة على حسابها الرسمي في انستقرام قالت فيها:

  • “للتوضيح: أنا ماطلبت توقفوا نشر، أنا سألتكم شو الهدف من النشر؟ ، ولمين بالضبط عم نوجه منشوراتنا، لأنو مع كل هالجرائم والوحشية يلي عم تصير يومياً، ومن سنين طويلة، صرت متأكدة أنو ما حدا بالعالم بيهمه الشي يلي عم يصير ببلادنا، بس أكيد تابعوا نشر ولا توقفوا، وبعتذر سلفاً على الاقتراح القاس يلي بدي قولوا.
  • واقترحت زوجة باسم ياخور الحل البديل لتحريك مشاعر الإنسانية الغربية وتابعت قولها : بس يمكن بدل ما ننشر عن الأمهات المفجوعات ومعاناة الناس الأبرياء وتفرجيهم صور جثث أطفالنا، لازم ننشر صور الحيوانات الأليفة المصابة، قطط وكلاب وطيور، وبتصور وقتها بس ممكن تتحرك إنسانية العالم الغربية يلي عم تحاولا تخاطبوه وممكن حدا يهتم ويسمع ويحاول يساعدنا، ولأني صرت بعرف كيف الناس بيقرأو الكلام وبياخدوه بالمعنى الحرفي، أو بيفهموه بطريقتهم، مضطرة وضح كلامي السابق أنو كلام تهكمي.
رنا الحريري انستقرام
رنا الحريري انستقرام

وكانت الحريري زوجة باسم ياخور قد تعرضت لموجة غضب بسبب اقتراحها الأول قبل توضيح وجهة نظرها في المنشور الحالي وتهكمها على المشاعر الإنسانية الغربية تجاه حياة الإنسان في الشرق الأوسط.

شاهد أيضًا: انجي خوري تهاجم المؤثرين على تيك توك بعنف.. مطبعين قذرين (فيديو)

والجدير بالذكر أن زوجة باسم ياخور كاتبة سيناريست شاركت زوجها في كتابة سلسلة ببساطة ولها من باسم ولد اسنمه روي اعتاد الظهور رفقة والده ورفقة باسل خياط في الجيم.

ويشار إلى أن آخر أعمال باسم ياخور هو بطولة مسلسل  العربجي وخريف عمر وروز بالإضافة إلى بطولة مسلسل ليلة السقوط في موسم 2023، كما عرف الفنان السوري شهرة واسعة بعد عرض حلقات برنامج فضائح المشاهير اكلناها على شاشة لنا السورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى