ويكي مشاهير

ريتا حرب تكشف أسرار شخصية نورا في مسلسل الخائن (صور)

كشفت الفنانة اللبنانية ريتا حرب عن أسرار شخصيتها نورا في مسلسل الخائن الذي بدأ عرضه قبل يوم أمس عبر قنوات mbc1 ومنصة شاهد الحصرية.

وشاركت حرب المتابعين والجمهور عبر حسابها الرسمي في انستقرام صورة شخصيتها في المسلسل المنتظر رفقة تعليق كشفت فيه عن أسرر شخصيتها وقالت:

  • كتير محمسة تتعرفوا على شخصيتي الجديدة بمسلسل الخائن نورا الزين شخصية نورا قوية اجتماعية ما بتحب الشر للشر بس مدافعة شرسة لعيلتها وولادها…انشالله تحبوهاوادعولنا بالتوفيق بكرا ٥ نوڤبر عرض اول حلقة.
ريتا حرب انستقرام
ريتا حرب انستقرام

وتلعب ريتا دور والدة مرام علي والتي تحاول جاهدة الحفاظ على أسرتها متماسكة حيث تلعب مرام تمثل دور المراهقة التي تدخل في قصة حب وعشق مع قيس الشيخ نجيب زوج الفنانة السورية سلافة معمار في العمل، لتوصف بأشنع أدوار الخيانة في الدراما العربية المشتركة.

شاهد أيضًا: مسلسل قيد مجهول يتصدر محركات بحث السعودية والسبب مفاتن هيا مرعشلي (صور)

ويندرج العمل في سياق الدرامي التشويقي المأخوذ عن قصة المسلسل التركي مع بعض التغييرات المفصلية في العمل الدرامي.

وتجتمع ريتا للمرة الثانية مع قيس الشيخ نجيب بعد النجاح الباهر الذي حققه الثنائي في مسلسل ستيليتو.

والجدير بالذكر أن ريتا حرب كانت قد تعرضت لحادث سير أليم كان يودي بحياتها أثناء تصوير مسلسل ستيليتو فقدت على اثره نظرها وتعرضت لبعض الرضوض والكسور قبل أن تتعافى بشكل كامل وتواصل مشوارها الفني.

ويشار أن ريتا كانت عرفت شهرة واسعة في دورها بمسلسل عروس بيروت 2 ومن المتوقع أن تحظى بشهرة واسعة بعد الانتهاء من عرض حلقات مسلسل الخائن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى