ويكي مشاهير

محمد رمضان يشعل انستقرام بظهور عاري الصدر مع فرشاة الأسنان (صور)

شارك الفنان الممثل والمطرب المصري محمد رمضان جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي في انستقرام عدة صور ومقاطع فيديو من خلال خاصية القصص المصورة في حسابه الرسمي.

وظهر رمضان من خلالها يقوم بتنظيف أسنانه عاري الصدر في محل إقامته في مدينة باريس عاصمة فرنسا، كما حرص رمضان على معايدة عدد من نجوم الرياضة بمناسبة حلول عيد ميلادهم كأشرف حكيمي لاعب باريس سان جرمان واللاعب المعتزل لريال مدريد وبرشلونة فيغو الإسباني.

محمد رمضان انستقرام
محمد رمضان انستقرام

واعتمد رمضان في إطلالته بجسده الممشوق وجسده العاري على شورت باللون البني طويل إلى الركبة أظهر الأندر وير باللون الأسود لرمضان في الصورة التي ظهر فيها أمام مرآة يغسل أسنانه في محل إقامته.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة رمضان وأثنى البعض على رشاقة رمضان وقوامه الممشوق الرياضي بينما استنكر البعض ظهوره عاري الصدر.

 

 

وعلى الصعيد الفني كان رمضان قد أنهى جولته الغنائية الأخيرة في عدد من بلدان افريقيا في كوتيفوا وغيرها، كما عرف الممثل المصري شهرة واسعة في الوطن العربي بعدة أدوار خلال مواسم رمضان الفائتة كدوره في مسلسل جعفر العمدة ودوره في مسلسل موسى.

والجدير بالذكر أن رمضان متزوج من السيدة نسرين عبد الفتاح ولديه منها ولدين هما علي وكنز، ويشار إلى أن محمد رمضان كان قد حقق ملايين المشاهدات عبر قناته في يوتيوب بعد إطلاقه العديد من أغاني المهرجانات المصرية والأغاني المشتركة رفقة فنانين عالميين كان أشهره أغنيته مع سعد لمجرد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى