ويكي مشاهير

شكران مرتجى تعلن استشهاد أقاربها في القصف الإسرائيلي الأخير على غزة (صور)

أعلنت ونعت الفنانة السورية من أصول فلسطينية شكران مرتجى عن استشهاد عائلة من أقاربها بشكل كامل في القصف الأخير من طائرات الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة.

وشاركت مرتجى الجمهور عدة صور أعلنت من خلالها خبر استشهاد وارتقاء أقاربها في القطاع، وكتبت من خلال خاصية الستوريز أو القصص المصورة مايلي:

شكران مرتجى انستقرام
شكران مرتجى انستقرام
  • ابن عم والدي وزوجته وبناته استشهدوا اليوم في قطاع غزة، رحمهم الله ويصبر عائلتنا ويحميهم ويحمي الجميع، إنا لله وإنا إليه راجعون.

ويأتي إعلان شكران عن استشهاد أقاربها بعد القصف الاسرائيلي الذي يمارسه جيش الدفاع على القطاع بعد أحداث معركة طوفان الأقصى في السابع من تشرين الأول والذي خلف أكثر من 1500 قتيل إسرائيلي وما يقارب 10 آلاف قتيل وجريح ومفقود في القطاع.

شاهد أيضًا: محمد رمضان يشعل انستقرام بظهور عاري الصدر مع فرشاة الأسنان (صور)

والجدير بالذكر أن شكران ممثلة سورية من أصول فلسطينية كانت قد ساندت أهل غزة في بداية الأحداث الأخيرة بعدة مقاطع فيديو عبر انستقرام دعت من خلالها حكومات العالم إلى وقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع.

ويشار إلى أن شكران مرتجى كانت قد استغلت صوتها الرخيم الإذاعي في سرد أحداث تقى الفرا من خلال حسابها على انستقرام وعلقت على المنشور وقالت:

  • تقى الفرا .. حلم ينتهي بمأساة، حكاية من حكايات و اوجاع غزة … حكاية طوفان …سلامٌ لغزة سلامٌ لكل العيون الحزينة”.

وعلى الصعيد الفني عرفت شكران شهرة واسعة من خلال أدوراها الكوميدية في الدراما السورية في مسلسل جميل وهنا الجزء الأول والثاني وسلسلة عيلة 7 نجوم وغيرها من الأعمال الدرامية، كان آخرها بطولة مسلسل حارة القبة ومسلسل صبايا بالإضافة إلى مسلسل السرايا 2 ومسلسل زقاق الجن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى